إعلان

"أبل" تدعم مدفوعات "باي بال" عبر متجرها الرقمي على الإنترنت

07:02 ص الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

شركة أبل الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كاليفورنيا - (أ ش أ):

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، عن دعم خدمة "باي بال" كإحدى طرق الدفع على متجرها الرقمي عبر الإنترنت.

وتهدف الخطوة، التي ستطبقها الشركة عبر متاجرها الرقمية في الولايات المتحدة وبريطانيا، إلى تعزيز الدفع بالتقسيط المنعدم الفائدة عبر خاصية "باي بال دايركت".

ومن خلال خاصية "باي بال دايركت"، يستطيع الزبائن تقسيم ثمن أي عملية شراء تزيد عن 250 دولارا أمريكيا (أو 99 جنيها استرلينيا في بريطانيا) على سلسلة من الأقساط الشهرية المتساوية.

وألمحت تقارير عن أن السبب وراء اعتماد "أبل" لخدمات "باي بال" كإحدى طرق الدفع لخدمتها "أبل باي" هو التقارير التي أفادت بأن الشركة تستعد لإبرام اتفاق مع شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المنافسة.

وأشارت تلك التقارير إلى أن "سامسونج" تعتزم التعاون مع "باي بال" لإطلاق نظام جديد للدفع لأجهزة الساعات الذكية، ينافس خدمة "أبل باي" والساعة الرقمية "أبل وواتش".

وتشير إحصاءات حديثة من شركة "إنترنت ريتيلار" البحثية المتخصصة، إلى أن "أبل" تعد ثاني أكبر تاجر للبيع بالتجزئة على الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يعني مكاسب هائلة لخدمة "باي بال".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان