إعلان

محلب وحلمي وحمّاد يلتقون رئيس منتور جرافيكس العالمية

06:21 م الخميس 11 ديسمبر 2014

جانب من زيارة جريك هنكلي رئيس شركة منتور جرافيكس ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

يزور القاهرة في الوقت الحالي جريك هنكلي رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية، والذي يلتقي خلال زيارته، رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، ووزير البحث العلمي  الدكتور شريف حمّاد  .

كما يلتقي هنكلي خلال زيارته عددا من كبار المسؤولين للتأكيد على العلاقة القوية والمتميزة بين منتور جرافيكس العالمية من خلال مكتبها الإقليمي في القاهرة والحكومة المصرية والتي أثمرت عن العديد من المبادرات الوطنية والمشروعات العملاقة  والتي تهدف إلى نقل الخبرات ورفع مهارات الشباب المصري ، وتطوير التعليم، وكذلك دعم ريادة الأعمال والتوظيف.

وتأتي زيارة هنكلي لبحث سبل التعاون مع الحكومة المصرية وزيادة استثمارات الشركة فيها ، بالإضافة إلى الإعلان عن عدد جديد من المبادرات الحكومية خاصة مع توجه الحكومة للاهتمام بصناعة الإلكترونيات في مصر .

وأعرب   جريك  هنكلي رئيس منتور جرافيكس، عن سعادته بزيارته لمصر، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في ضوء أهمية السوق المصرية وما تمثله للشركة العالمية ، حيث يعمل في مصر أكثر من 320 مهندسو متخصص مصري في مجال تصميم وتنفيذ البرمجيات المساعدة لتصميم النظم الالكترونية .

كما أكد أن منتور جرافيكس عازمة على زيادة أعمالها في مصر وضخ المزيد من الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة واستكشاف أوجه التعاون المستقبلية في عدد من المشروعات القومية  ، خاصة وأن السوق المصرية تعد من أكبر أسواق المنطقة بالنسبة للشركة العالمية وأحد أبرز الأسواق الواعدة نظرا لما تتميز به من توافر الكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى احترافي.

وقال الدكتور حازم الطحاوي المدير الاقليمي لشركة  منتور جرافيكس، إن زيارة جريك هنكلي رئيس شركة منتور جرافيكس العالمية  تأتي لأهمية هذه السوق ، حيث تسعى منتور جرافيكس مصر إلى زيادة حجم أعمالها في السوق وزيادة استثماراتها حيث تمثل منتور مصر اليوم  أكبر مركز تطوير للإلكترونيات خارج أمريكا ويعمل فيها 320 موظف ويصل حجم استثمارات الشركة في مصر 17 مليون دولار سنوياً حيث تساهم في عائدات الشركة العالمية بـ 60 مليون دولار .

كما تستهدف الشركة مع حلول الأعوام الخمسة المقبلة أن تصل إجمالي استثماراتها  في مصر مابين 20-30 مليون دولار سنوياً.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان