إعلان

''تروكولر'' يطلق تطبيق ''ترودايلر'' الجديد للهواتف الذكية

10:19 ص الجمعة 31 أكتوبر 2014

أعلنت تروكولر عن الإطلاق الرسمي لتطبيق ترودايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''تروكولر''، عن الإطلاق الرسمي لتطبيق ''ترودايلر'' على متجر ''جوجل بلاي'' لمستخدميها البالغ عددهم 85 مليون ممن يعتمدون على خدماته لتزويدهم بمعلومات الاتصال التي يحتاجونها لحمايتهم من الاتصالات المزعجة.

وتستخدم الشركة خبراتها الكبيرة لاستبدال لوحة الاتصال النموذجية المعتمدة سابقاً في أجهزة الهواتف الذكية بتطبيقهم الجديد ''ترودايلر''.

ويتيح تطبيق ''ترودايلر'' للمستخدمين عدد من الإمكانيات أبرزها البحث تلقائياً عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يجري الاتصال به.

وفي حال كتابة رقم ما، يبحث ''ترودايلر'' بسهولة في قائمة المتصل الخاصة وقاعدة بيانات ''تروكولر'' التي تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف. وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الاتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة في قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.

كما يقوم التطبيق تلقائياً بملء معلومات الاتصال الناقصة في سجل اتصال المستخدم ويستقي معلوماته من قاعدة بيانات ''تروكولر''.

وتقع على عاتق ''ترودايلر'' مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذي يمتلك الرقم غير المسجل في سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثالياً للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء.

وحماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال. فإن كان الرقم الذي يحاول المستخدم الاتصال به مدرجاً على لائحة ''تروكولر'' بوصفه رقماً مزعجاً وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع ''تروكولر'' على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم ، بالإضافة إلي الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث (تنبؤ النص).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان