إعلان

''بيفورت'' لحلول الدفع الإلكتروني تشارك في ''كايرو أي سي تي''

01:49 م الخميس 16 أكتوبر 2014

شركة بيفورت PAYFORT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT، بوابة المدفوعات الإلكترونية الرائدة في العالم العربي، أنها ستشارك في فعاليات معرض ومؤتمر ''كايرو أي سي تي'' Cairo ICT الذي يقام بالقاهرة خلال الفترة من 4 - 7 نوفمبر القادم.

وأعلن عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت أن الشركة ستقدم خلال مشاركتها في ''كايرو أي سي تي'' أحدث حلول الدفع الإلكتروني كما ستستعرض مع القطاعات المعنية وصناع القرار رؤيتها حول مستقبل الدفع الإلكتروني وأهميته في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري والشركات المصرية في مختلف المجالات.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم حصل مصراوي علي نسخة منه ، ستستعرض الشركة أحدث الاتجاهات العالمية في مجال تكنولوجيات وحلول الدفع الإلكتروني إلى جانب تقديم مجموعتها الكاملة لحلول الدفع المبتكرة التي تهدف إلى تمكين الشركات المصرية ومؤسسات تقديم الخدمات الحكومية من توفير خيارات الدفع عبر الإنترنت والتليفون المحمول لعملائها في مختلف المجالات من شركات التجارة الإلكترونية إلى شركات السفر والسياحة وحتى المؤسسات والأجهزة الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطنين.

وأضاف سدودي إن ''بيفورت تقدم خيارات دفع متنوعة لمساعدة الشركات والمؤسسات على تلبية تطلعات عملائها وزيادة مبيعاتها من خلال عرض المزيد من خيارات الدفع على العملاء. وتدعم بيفورت اليوم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم من خلال شركات دفع تتمتع بشهرة عالمية من بينها امريكان اكسبريس American Express وكاشcashU وماستر كارد MasterCard و فيزا Visa''.

وقال عمر سدودي إن التوجهات الحالية للشراء الإلكتروني في المنطقة تشير إلى وجود فرص تجارية هائلة للشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت، ونحن في بيفورت حريصون على مساعدة هذه الشركات على الاستفادة من هذه الفرصة لتحسين خدماتها للعملاء وزيادة مساهمتها في اقتصاديات المنطقة''.

وتشير كافة الدراسات إلى أن المستقبل هو لخيارات الدفع الإلكتروني، فالأرقام الحالية تشير إلى أن 47% من الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط لديهم تليفونات ذكية، وأن نحو الثلثين منهم يقومون بالشراء عبر تليفوناتهم الذكية. وكانت شركة بيفورت قد قدمت مؤخرا خدمة ''الدفع في المتجر'' pay@store في مصر، وهي خدمة جديدة توفر للملايين من المواطنين الذين ليس لديهم حساب مصرفي أو بطاقات ''ائتمان أو خصم'' فرصة التسوق الإلكتروني والاستفادة من مزاياه.

وخلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر ''كايرو أي سي تي'' Cairo ICT، الذي يعد الحدث الأبرز على ساحة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، سيقدم خبراء الدفع في بيفورت للشركات شرحا وافيا ''لنظام بيفورت'' الذي يهدف إلى مساعدة الشركات على وضع استراتيجيتها الخاصة في مجال الدفع الإلكتروني والذي يقوم على 4 خطوات عملية مبتكرة.

وأضاف سدودي: ''نحن في بيفورت نقدر التحديات التي تواجه الشركات عندما تقرر دخول مجال التجارة الإلكترونية من خلال فتح قناة لتسويق وبيع منتجاتها وقبول عمليات الدفع عبر الإنترنت. ونحن نسعى لتبسيط تلك العملية عبر تمكين الشركات من فتح حساب تجاري عبر شبكة بيفورت بحيث يستطيع عملاؤها سداد قيمة مشترياتهم إلكترونيا، وذلك بغض النظر عن حجم الشركة أو طبيعة أعمالها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان