إعلان

نوكيا تطلق 5 تطبيقات مجانية لطلاب الثانوية على هواتف لوميا الجديدة

05:21 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

هواتف لوميا الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

حددت Microsoft Devices Group 5 تطبيقات مجانية لمدة شهر لهواتف لوميا الجديدة الذي تم طرحها مؤخرا في السوق المصري وهي 530 و630 و930 وتشتمل التطبيقات علي الآتي:

StudIn

إنه الأداة المثالية لجميع التلاميذ سواء في المستوى الإعدادي أو الثانوي.

يمنح StudIn، من خلال تصميمه الاستثنائي، الاستعمالات التي تجعل منه التطبيق الفريد من نوعه على Windows Phone Store : قائمة مواد خاصة مع أستاذ، لون معين لكل مادة لمجال بصري أوضح، واستعمال زمني يمكن تشخيصه حسب الرغبة، أجندة يمكن مزامنتها وفق مواد واستعمال الزمن للتلميذ، ليتمكن من تسجيل جميع واجباته، إلخ.

Realarm

هل ضقت ذرعا من الاستيقاظ يوميا على نفس النغمة؟ Realarm هو تطبيق المنبه الأفضل ل store. فبفضله يمكنك إجراء تعديلات على الصوت لنفس النغمة وجعلها تتناوب بشكل عشوائي.

Evernote

يحول Evernote هاتفك إلى امتداد لدماغك. يُذكرك هذا التطبيق بكل ما يحدث في حياتك. ما الجديد؟ تحسين قائمة مذكرتك بالنسبة لمستعملي Business، تصفية المذكرة الشخصية أو Business، إظهار اسم المتصل لكل مذكرة، سهولة الولوج لجميع مذكرات Business، إلخ.

Bing Translator

في حالة وجود عائق اللغة، فلا استغناء عن Bing Traducteur. استعمل الكاميرا، أو صوتك، أو لوحة الحروف لرقن النص المراد ترجمته إلى أكثر من 40 لغة. استعمله خلال تنقلاتك، حتى وإن لم تتوفر خدمة الانترنت.

Calculator

تجدد Calculator الآلة الحاسبة الجيبية باستعمال العرض الكامل بشاشة تعمل باللمس ل Windows Phone .

تدمج Calculator واجهة متطورة وتقدم أزرارا بارزة لرقن بدون أخطاء، استعمالات علمية، ذاكرة، عملات؛ Calculator هي أكثر من آلة للرياضيات، بل الأداة الأمثل لاستعمال يومي خارج المهام التعليمية والمهنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان