إعلان

رئيس المصرية للاتصالات يتفقد سنترالات قنا والأقصر وأسوان

01:59 م الأربعاء 16 سبتمبر 2015

رئيس المصرية للاتصالات يتفقد سنترالات قنا والأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

زار الدكتور محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، عددا من السنترالات ومراكز خدمة العملاء بمحافظات قنا والأقصر وأسوان، للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم أفضل مستوى من الجودة للخدمات، ومتابعة أعمال التطوير والتحديث التي تنفذها الشركة للارتقاء بمنظومة خدمة العملاء.

ووفقا لبيان صحفي وصل مصراوي نسخة منه، الأربعاء، تضمنت الزيارة، تفقد سنترالي أسوان غرب وشرق، وعقد لقاء موسع مع العاملين هناك، ثم توجه رئيس المصرية للاتصالات لزيارة سنترال قنا غرب، وسنترال الأقصر الرئيسي، وعقد اجتماع مع العاملين للاستماع لمقترحاتهم واستفساراتهم والتي تساهم في تنفيذ الاستراتيجية العامة للشركة .

وتطرق سالم إلى استراتيجية الشركة فيما يتعلق بتقديم خدمات جديدة للعملاء الحاليين والعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء مع الاستمرار في الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بجودة عالية.

وخلال اجتماعه مع العاملين، أكد سالم أهمية المرحلة التي تمر بها الشركة الآن، والتي تعد بمثابة تحدٍ جديد لكافة فريق العمل من أبناء الشركة ليبرهنوا أمام الجميع أن المصرية للاتصالات هي كيان له مكانته التاريخية.

وأضاف رئيس الشركة، أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل الجاد والمخلص والاصطفاف صفا واحدا تحت راية المصرية للاتصالات بما تمتلكه من ميزات نوعيه عمادها هو كوادرها البشرية، وذلك لتحقيق أولويات عملائها ورغباتهم، وتكليل مجهودات العاملين بالحصول على رخصة لتقديم خدمات المحمول والتي تعد الأولوية فى استراتيجية المصرية للاتصالات خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان