إعلان

بالصور.. فنانون عن افتتاح قناة السويس الجديدة: "مصر ستكون قد الدنيا"

01:27 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

عبر عدد من الفنانين عن فرحتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة، المقرر له يوم الخميس المقبل، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والسياسيين ورموز المجتمع، وعبر الفنانون في تصريحاتهم عن القناة عن مدي انبهارهم بهذا المشروع الضخم ووصفوه بمشروع القرن.

في البداية وجه الفنان الشاب حسن عيد، رسالة الي كل المهاجمين لافتتاح قناة السويس الجديدة، ووصفهم بالقلة قائلاً: "الجيش المصري سيظل الدرع الواقي لمصر، وسيظل الشعب المصري فخور بجيشنا وما فعله بأيديه أمام العالم بأكمله".

وتابع : "لم أتوقع أن ينفذ المشروع في عام واحد فقط كما قال الرئيس، فكان من الصعب تنفيذه ولكن المصريين أدها".

ووجه عيد رسالة الي الرئيس السيسي قائلاً: "ربنا يعينك وتقدر خلال الفترة المقبلة تحقق حلم كل مصري وربنا يحفظ مصر".

علي الجانب الآخر عبر الفنان أحمد التهامي عن سعادته بقرب افتتاح قناة السويس الجديدة، و فرحة الشعب المصري بها، مشيراً الي أن افتتاح قناة السويس الجديدة، بمثابة العبور الثاني لمصر.

وتابع : "بعد ساعات قليلة من الآن سيقف العالم بأكمله صامت يشاهد نصر المصريين على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي".

فيما قالت الممثلة الشابة مني فاروق أن افتتاح قناة السويس الجديدة سيكون مشروع عملاق وسيضع مصر فى مكانة مرموقة بين دول العالم، موجهة كلمة حب وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة :"شكر ليك يا سيادة الرئيس على المشروع العظيم اللي رفعت بيه رسنا قدام العالم كله واحنا بنحبك جدا وربنا يكتب لمصر الخير على ايديك".

أما الفنانة ايناس كامل فوجهت رسالة الي المصريين قائلة: "أحب أوجه التهنئة الي الشعب المصري بأكمله علي قناة السويس الجديدة، وأخص الشكر الي الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنها نفذت في عهده".

وأضافت كامل في تصريحات لـ"مصراوي": "كل ما يحتاجه المصريين هو التوجيه والقيادة التي وجدوها فى الرئيس، والمشروع سيثبت للعالم ان المصريين قادرون على التقدم تحت أي ظرف، وأتمنى أن تكون قناة السويس الجديدة بداية لمشروعات متطورة وعملاقة تخدم الصالح العام ".

أما الفنانة الشابة رانيا ملاح، عبرت عن حبها للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: "أنا بحب السيسي وان شاء الله مصر ستكون أد الدنيا، ومشروع قناة السويس يهم كل العرب، وبإذن الله ستكون فتحت خير على مصر لأنى أعشق مصر ام الدنيا" .

وقالت الفنانة منة جلال عن افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، إنه انتصار للإرادة الشعبية والسياسية علي الاعداء والحاقدين والارهاب".

وأضافت: "حضور رؤساء وسفراء الدول في العالم العربي والأوروبي هي خير رسالة أن الدولة المصرية والرئيس السيسي قادرون علي فعل المستحيل وتتويج كبير للحفل".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان