إعلان

جدير جروب تطلق مشروع "جارنت" بأميز موقع بالقاهرة الجديدة

03:07 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

مشروع جارنت

المهندس محمود أبو الخير رئيس المجموعة :طرح وحدات متنوعة من جارنت خلال معرض سيتى سكيب

الشركة بدأت اعمال التسوية بموقع المشروع.. ونستهدف الوصول لمعدلات بناء كبيرة في 2025

استثمارات الشركة ارتفعت لـ 20 مليار جنيه في آخر 3 سنوات.. وطورنا 150 ألف متر مربع ونستعد لتسليم 30 مشروعا في نوفمبر

الفترة المقبلة تشهد توسعاً في حجم الاستثمارات بالشق الفندقي.. وأسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتى سكيب

إعلان تحريري

تحرص شركة جدير جروب منذ انطلاقها فى السوق العقارية على اتخاذ خطوات توسعية مدروسة وتنفيذ مشروعات تتناسب مع احتياجات العملاء من حيث المواقع والمساحات والاسعار التنافسية وتحقق قيمة مضافة للسوق العقارية .

وتأسست جدير جروب عام 2006 وبدأت نشاطها فى مجال المقاولات وتمكنت من تنفيذ مشروعات كبري لصالح كبار الهيئات الحكومية وايضاً كبار شركات القطاع الخاص .

ومع اكتسابها المزيد من الخبرات أتخذت الشركة قراراً بالتوسع بقطاع التطوير العقاري 2010 وعملت فى ذلك القطاع الهام بالتوازي مع استمرارها في قطاع البناء والتشييد. واستمرت الشركة فى تنفيذ مشروعات بالقاهرة الجديدة وتنامي نشاطها فى قطاع التطوير العقاري عام 2017 وقامت جدير جروب بتنفيذ أكثر من 70 مشروع بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر من خلال الذراع التنفيذي للشركة جرو للمقاولات والانشاءات .

وقال المهندس محمود ابو الخير رئيس مجلس ادارة جدير جروب وعضو مجلس ادارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية إن الشركة تحرص على التوسع بالسوق المصرية وتنفيذ مشروعات تحقق قيمة مضافة للقطاع.

وكشف أن جدير جروب أطلقت مؤخراً مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة على مساحة 14 فداناً بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من شارع التسعين الشمالي وهو مشروع يتمتع بموقع مميز للغاية بالقرب من أشهر معالم القاهرة الجديدة وبجوار أكبر المشروعات والذي يتميز بتقديم منتج عقاري متميز ويلبي احتياجات العملاء ويهدف الي خلق مجتمع عمراني متكامل من خلال مجموعة من الأسس التي تزتكز عليها جدير جروب في بناء علامة تجارية مختلفة بآعلي جودة للعميل .

وأضاف أن الشركة طرحت المرحلة الأولي فى يناير الماضي، وتم بيعها فى ساعات قليلة نظراً لتميز المشروع من حيث الموقع والمواصفات الخاصة بالمساحات والتصميمات التي تحاكي المعمار القديم والحديث بواجهات تحقق الاستدامة والتشطيب والتجربة المعيشية، وأيضاً الاسعار التنافسية التي تحقق مبدآ الفائدة مقابل القيمة .

واوضح أن الشركة ستطرح وحدات مميزة بنماذج مختلفة ومتنوعة من المشروع خلال معرض سيتى سكيب وستتراوح المساحات من 60 إلى 300 متر كاملة التشطيب بأنظمة سداد وتسهيلات مختلفة وتنافسية تناسب جميع العملاء المستهدفين، وتقدم خلال المعرض عرض خاص يتمثل فى " 0" مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات والأسعار تبدأ من 4.8 مليون جنيه .

وتابع أن مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة عبارة عن مشروع عمراني متكامل يضم عمارات سكنية بارتفاع أرضى و6 ادوار بالإضافة إلى مول تجاري وشقق فندقية لم يتم الإعلان عنها بعد وخدمات متنوعة تهدف إلى تحقيق التناغم وروح المجتمع التي تم عمل دراسات تسويقيه لها لتحقق احتياجات وتطلعات العملاء. وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18 % من إجمالي مساحة الأرض مما يحقق أيضا مساحات خضراء متنوعة بشكل كبير.

ولفت إلى أن جدير جروب بدأت في المرحلة الأولى بسعر بيع للمتر بمتوسط 60 ألف جنيه، بينما يتراوح سعر المتر الآن بين 85 إلى 90 ألف جنيه للمتر، وترجع الزيادة فى الأسعار إلى الطلب الكبير على المشروع وتميز موقعه وثقة العملاء في الشركة.

وأضاف أن الشركة باعت المرحلة الأولى من مشروع جارنت بالقاهرة الجديدة إلى الآن وهى الوحدات التي تم طرحها، حيث تحرص الشركة على اختيار توقيتات مدروسة للطرح وسيتم طرح المرحلة الاخيرة بعد الانتهاء من الانشاءات بالكامل لتتاح وحداتها تسليم فوري .

وأشار إلى أن استشاري المشروع هو شركة معمار جروب والتى نفذت مشروعات كبري وتعمل فى 3 دول أخرى بخلاف مصر وهي الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر. ولفت إلى أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها .

جدير جروب

يعمل تحت مظلة جدير جروب 4 شركات هي: جرو للمقاولات، وبنتيرا للتشطيبات والتصميمات الداخلية، وجدير العقارية ، وجدير للتطويرالعقارى وهى الذراع التطويري لمجموعة جدير جروب.

وأوضح المهندس محمود ابو الخير، أن حجم استثمارات الشركة وصل حالياً الى 20 مليار جنيه وذلك فى الفترة من 2021 الى 2024 .

وتمكنت جدير جروب من تطوير نحو 150 ألف متر مربع وجاري التوسع بتنفيذ مشروعات أخرى في إطار رؤية المجموعة بحجم الفرص الكبري بالسوق المصري.

وأشار إلى أن جدير جروب تستعد لتسليم نحو 30 مشروعاً خلال نوفمبر المقبل، بإجمالي وحدات يتخطى 450 وحدة .

وأضاف أن عدد الأسر التى تسلمت بالفعل وحدات بمشروعات الشركة يتخطي حالياً 1000 أسرة، وسيتم زيادة ذلك الرقم فى إطار التسليمات المستمرة خلال العام الجاري .

العاصمة الإدارية

وأشار إلى أنه في إطار توجه الدولة نحو تنمية وتطوير العاصمة الإدارية وإيمانا من جدير جروب بأهمية المشروع، اتخذت الشركة قراراً بالتوسع بالعاصمة الإدارية. وأسست شركة تابعة متخصصة لتنفيذ مشروعات العاصمة للتطوير العقاري وبدأت استثماراتها عام 2021 بإطلاق مشروع بقلب الداون تاون وهو CODE وهو برج تجاري إداري طبي فندقي .

وأضاف أبو الخير أن المجموعة عبر جدير للتطوير توسعت فى وقت زمني قياسي وحصلت على أراض، ونفذت مشروعات أخري بالعاصمة ويتم العمل بها بالتوازي بأعلى مستوي من الجودة .

واوضح أن الشركة تمتلك وتنفذ مشروع بالحي المالي بالعاصمة الإدارية وتتخطي استثماراته مليار جنيه.

خدمة مابعد البيع

وشدد أبو الخير على حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من خدمة مابعد البيع لعملائها، وفى ذلك الصدد سيتم التعاقد مع شركة امريكية كبري متخصصة فى التشغيل لإدارة مشروعات الشركة.

وأضاف أن التشغيل والإدارة للمشروعات بعد التسليم هو معيار تميز الشركات وليس البناء فقط، وهو الأمر الذى يضمن بناء علاقة ثقة قوية مع العملاء .

الخطة الاستثمارية

وكشف رئيس مجلس إدارة جدير جروب أن الشركة تستهدف تنفيذ معدلات انشاءات كبري 2025 بمشروع " جارنيت "، كما سيتم ضخ استثمارات كبري فى مشروع CODE بالعاصمة الإدارية، لتنفيذ الشق الفندقي والذي سيعد مفاجأة للعملاء ويرفع من القيمة السوقية للمشروع.

وأضاف أن جدير جروب مهتمة بتنفيذ مشروعات ساحلية وتقوم بالفعل بدراسة فرص استثمارية بالساحل الشمالي .وأوضح أن الشركة تستهدف التركيز فى المرحلة المقبلة على تنمية حجم استثماراتها فى الشق الفندقي.

وعن القطاع العقاري، قال رئيس شركة جدير جروب إن العقار أفضل فرصة للاستثمار على مر العصور، وهو المنتج الوحيد الذى لا يشهد انخفاضات سعرية ويحقق عوائد أيضاً حال تسعيره بصورة صحيحة .

وأشار إلى أن حالة عدم استقرار سعر الصرف والخامات وتكاليف التنفيذ التى عانى منها السوق خلال العاميين الأخيرين، دفعت نحو رفع الأسعار بصورة كبرى كأحد الإجراءات التحوطية، بالتزامن مع الطلب الكبير وتكالب العملاء على شراء العقارات باعتبارها المخزن الآمن للقيمة .

وأضاف انه من المتوقع حدوث زيادات جديدة فى أسعار العقارات بعد انتهاء معرض سيتى سكيب 2024 .

المهندس محمود أبو الخير رئيس المجموعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان