إعلان

متاحة لكل فئات المجتمع.. رئيس جهاز العلمين: لا علاقة بين المدينة ومصطلح الساحل الشرير

08:30 م السبت 17 أغسطس 2024

العلمين الجديدة


كتب- حسن مرسي:

أكد المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أن منطقة الساحل الشمالي تشهد حراكا تنمويا كبيرا وأنها تضم مختلف المستويات والطبقات الاجتماعية، خلافا لما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي من مفاهيم خاطئة ومسميات تمييزية مثل مصطلح "الساحل الطيب" أو "الشرير".

خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، نفى إبراهيم وجود أي علاقة بين مدينة العلمين الجديدة وهذه المسميات التمييزية، وشدد على أن المدينة متاحة لكل فئات المجتمع وبأسعار تناسب الجميع.

وكشف رئيس الجهاز عن توفر نماذج متنوعة من الإسكان داخل المدينة، بما في ذلك الإسكان المميز والإسكان المتوسط والفاخر، بالإضافة إلى توفير الخدمات والمرافق الأساسية للمدينة.

وبين المهندس إبراهيم أن أسعار المتر المربع لوحدات الإسكان المتميز وسكن مصر تتراوح ما بين 12 إلى 15 ألف جنيه، وهي أسعار معقولة ومدروسة جيدًا تأخذ بعين الاعتبار القدرة الشرائية للمواطنين المستهدفين.

وأكد رئيس جهاز مدينة العلمين على توفر خدمات تعليمية وطبية متميزة داخل المدينة، ومنها مستشفى العلمين الجديدة وجامعتين تضمان تخصصات دراسية مختلفة لتلبية احتياجات السكان الحاليين والمستقبليين للمدينة.

وبرز رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة أن المدينة ليست مجرد مقصد ترفيهي أو سياحي فحسب، وإنما تعمل على مدار العام وتضم الأنشطة الصناعية والتجارية والمهنية المتميزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان