إعلان

ألوان جديدة وتصميم حديث.. 30 صورة لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

10:00 ص الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
ألوان وتصميم عمارات الإسكان الاجتماعي تغيرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، فمنذ طرح المشروع لأول مرة في 2014 وحتى الآن تغير شغل العمارات والألوان للأفضل.

ومن خلال هذا التقرير ترصد 30 صورة لشكل عمارات الإسكان الاجتماعي والألوان الجديدة التي أصبحت عليها.

ويستمر صندوق الإسكان الاجتماعي خلال الفترة الحالية في تسليم وحدات الإعلانات السابقة، خاصة الإعلان الـ14 أو سكن لكل المصريين 1، والذي كان يضم وحدات لمحدودي ومتوسطى الدخل بمساحات تبدأ من 75 متر و90 متر لمدودي الدخل ومن 100 لـ 120 متر لمتوسطى الدخل.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شدد في بيان أمس، على تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المقبولين ضمن الإعلانات المختلفة التي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، سواء على مستوى منخفضي أو متوسطي الدخل، وذلك خلال المواعيد المقررة وهو ما يعد أولوية قصوى للصندوق.

وأشار إلى ضرورة التعامل مع أي تأخير في تسليم الوحدات السكنية ببعض المدن، والذى يرجع إلى أسباب خارجة عن إرادة الصندوق، بسبب الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم في الآونة الأخيرة.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال استعراض موقف الإعلانات المختلفة لـ"صندوق الإسكان الاجتماعي"، أن صندوق الإسكان الاجتماعي انتهى من تسليم الوحدات السكنية المخطط تسليمها ضمن مختلف الإعلانات التي طرحها، باستثناء بعض العملاء في مدينة العبور الجديدة في الإعلان العاشر، ومدن شرق بورسعيد وبورفؤاد ضمن الإعلان الثامن، ويجري العمل على الانتهاء منها وحل مواقف العملاء المتقدمين بها خلال الفترة المقبلة، ممن لم يتم تخصيص الوحدات السكنية لهم بعد.

وأكد الجزار ضرورة الاستمرار في المتابعة الميدانية لعملية بناء وتشييد الوحدات السكنية لإنهاء تسليمها للمواطنين المقبولين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان