إعلان

مطور: الساحل الشمالي الفرصة الذهبية للاستثمار العقاري في 2024

08:01 ص السبت 01 يونيو 2024

الساحل الشمالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال نادر خزام الرئيس التنفيذي لشركة الكازار للتطوير العقاري، إن منطقة الساحل الشمالي ستكون الفرصة الذهبية للاستثمار العقاري في 2024 و2025، فهي أهم منطقة استثمارية في مصر وبها كل مقاومات النجاح الموجودة في أي مكان في العالم.

وأضاف خزام، أن السوق العقاري خلال الفترة الحالية يشهد حالة من الترقب من العملاء، بعد تراجع سعر الدولار واستقرار الأسعار نوعا ما، حيث يرغب كل عميل في الحصول على السعر والعرض الأفضل من الشركات.

وتابع: منتج الغرف الفندقية أصبح من أهم المنتجات العقارية التي تركز عليها شركات التطوير العقاري خلال الفترة الحالية، فى محاولة للاستفادة من نمو الإقبال السياحي على السوق المصري بالإضافة إلى زيادة الموارد الدولارية للشركات.

وأشار إلى أن حجم استثمارات الشركة في مشروعها "صافيا" بالساحل الشمالي، تصل إلى 30 مليار جنيه، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تصل إلى 10 مليارات جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، و25 مليار جنيه من كل مشروعاتها بنهاية العام.

وأوضح خزام، أن مبيعات مشروع صافيا المستهدفة 60 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الساحل الشمالي أصبح له وضع مختلف ولم يعد مدينة الـ3 شهور في العام.

وأكد أن الرئيس التنفيذي لشركة الكازار، أن الشركة تعاملت مع أزمة الدولار بالتنفيذ السريع للمشروعات، حيث لا تتجاوز مدة التنفيذ 3 سنوات، وتكون حركة تنفيذ الإنشاءات أسرع من عمليات البيع حتى نتفادى أي تغيير في تكلفة التنفيذ.

وتابع: قرار تحرير سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء، ساعد على تدفق المستثمرين الأجانب"، لافتًا إلى أن الربح في السوق المصري الآن أعلى من الدول الأوروبية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الكازار، أن مشروع "صافيا" يقديم تجربة استثمارية متميزة تلبي تطلعات المستثمرين وتحقق معايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى ذلك، فإننا نتطلع إلى أن يسهم هذا المشروع في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة ومستدامة للمجتمع المحلي، خاصة وأن المشروع يعتمد على تصميمات متميزة تظهر لأول مره في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان