إعلان

هل الاستثمار في العقارات أفضل من الذهب والبورصة؟.. مطور عقاري يوضح

07:19 م الأحد 26 مايو 2024

المهندس أيمن حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس أيمن حسين، رئيس مجلس إدارة مجموعة Sky Investments المالكة لشركة Sky RealEstate للتطوير العقاري، إن العقار هو أفضل استثمار في الوقت الحالي خاصة مع تفضيل العملاء وضع أموالهم في العقارات بدلا من أي وسيلة آخرى مثل الذهب والدولار أو حتى أسهم البورصة.

وأضاف حسين، أن الاستثمار في العقارات سيظل الأفضل في أي وقت ومع حدوث أي أزمة، لافتًا إلى أن الأزمات موجودة طوال الوقت ولا يوجد وقت مميز للاستثمار العقاري، فالفرصة متواجدة طوال الوقت.

وأكد أن مصر سوق واعدة للاستثمار العقاري، والفرص الاستثمارية في مختلف المجالات، نظرًا لما تشهده منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، من نهضة عمرانية غير مسبوقة.

وأشار إلى أن مشروع الشركة "Park St. Edition" هو مجمع سكني إداري تجاري في القاهرة الجديدة حيث تبلغ الاستثمارات التي تم ضخها في المشروع ما يقرب من 10 مليار جنيه.

وتابع أن الشركة تبيع الوحدات كاملة التشطيب والفرش والتكييفات، والديكورات أيضًا".

وأوضح أن أهم طريقة لتحوط الشركات ضد ارتفاع الأسعار في المستقبل هو سرعة التنفيذ وبيع وحدات بعدد قليل في كل مرحلة بيعية، بحيث تكون نسبة التنفيذ تتماشى مع حركة البيع لتدارج أي مشكلة في تغيير أسعار مواد البناء.

وأكد إلى أن استقرار سعر صرف الدولار واختفاء السوق السوداء ساعد كثيرا على استقرار السوق العقاري وتمكن الشركات من السيطرة على خطتهم السعرية، وهذا بخلاف الفترة السابقة حيث كانت الأسعار تتغير بشكل يومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان