إعلان

أعلى عائد على الاستثمار.. خبير تطوير عقاري: المعارض سببًا رئيسيًا في زيادة تصدير العقار المصري

07:00 ص الإثنين 04 مارس 2024

العقارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبدالناصر:
قال علاء علي، رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات، إن السوق العقاري المصري هو الأعلى عائد على الاستثمار مقارنة بأسواق المنطقة، لافتًا إلى أن الوقت الحالي فرصة واعدة أمام المصريين العاملين في الخارج والأجانب للشراء والاستثمار في السوق المصري.

وأضاف "علي"، أن المعارض الخارجية أصبحت فرصة جيدة لتسويق المشروعات العقارية الموجودة في مصر وفتح أسواق جديدة أمام الاستثمار الأجنبي، لافتًا إلى أن مشاركة المطورين في المعارض الخارجية خطوة نحو تصدير العقار، الذي يعتبر من أهم السلع التي يمكن تصديرها.

وأكد على أهمية دعم ملف تصدير العقار للخارج وذلك من خلال إقامة عدة معارض بالدول العربية ودول الخليج العربي مشيرا إلى أن قطاع العقارات في مصر ينمو بصورة كبيرة بالتزامن مع حركة التنمية العمرانية الضخمة التي تتبناها الدولة.

وأشار إلى أن المعارض الخارجية تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء، كما أنها تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقاري والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.

ومن المقرر أن ينطلق معرض TOWNHALL في السعودية بفندق هوليداي إن، وذلك خلال الفترة من 2 وحتى 5 مايو المقبل بمشاركة عدد من كبرى شركات التطوير العقاري المصرية.
وأكد أن الاختيار الدقيق للشركات المصرية المتواجدة في المعرض جاء بناءًا على معايير واضحة وقوية، بحيث تكون شركات مالكة لسابقة أعمال مميزة، ومحفظة مشروعات متنوعة، بالإضافة إلى الالتزام في التسليم والتنفيذ لمشروعاتها السابقة.

ويستهدف المعرض تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري متميز سواء سكني أو تجاري أو إداري أو مصيفي وترفيهي بمختلف المدن المصرية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة ومدينة الجلالة، كما يستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه.

اقرأ أيضًا:
"لو معاك 150 ألف".. قدم على شقة من وزارة الإسكان في الطرح الجديد خلال أيام

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان