إعلان

حجز شقق الإسكان غدا.. شروط وأسعار وحدات القاهرة الجديدة

01:13 م السبت 05 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، غدا الأحد، إجراءات حجز شقق مشروع نزهة الأندلس في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث.

وتتم إجراءات الحجز بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، حيث يتم الحجز والتقديم من خلال الموقع الإلكتروني، من هنا.

وأكد حساب تمويل الإسكان الاقتصادي أن عدد الشقق التي سيتم طرحها يصل لـ380 شقة، ضمن مشروع نزهة الأندلس والذي يقع في التجمع الثالث، ويكون بداية التقديم من يوم الأحد الموافق 6/8/2023، ويستمر التقديم حتى يوم 22/8/2023.

ويتم سداد مبلغ جدية الحجز الذي يصل لـ100 ألف جنيه في بنك التعمير والإسكان ثم التقديم على الموقع الإلكتروني.

وأكد حساب تمويل الإسكان، أنه يمكن سداد المتبقي من ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري من خلال التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان.

شروط الحجز

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

2- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز/ التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

3- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

أسعار شقق نزهة التجمع الثالث

يصل مبلغ جدية الحجز لـ100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع، ومساحات الشقق تتراوح بين 130 مترا حتى 150 مترا، والمشروع مكون من 28 عمارة سكنية عبارة عن (بدروم - جراج - دور أرضي - 5 أدوار متكررة)، بكل دور 4 وحدات سكنية.

وتختلف الأسعار حسب مكان ومساحة الوحدة في العمارة، لكن بشكل يتراوح متوسط أسعار شقق نزهة التجمع الثالث بين 1.5 مليون جنيه و1.8 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا:

السودانيون يرفعون أسعار إيجارات الشقق 200% بأهم مناطق القاهرة والجيزة -تفاصيل

شقق لمحدودي الدخل.. صندوق الإسكان الاجتماعي بصدد طرح مرحلة جديدة -تفاصيل

بعد تشغيل الحي الحكومي.. أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

فيديو قد يعجبك: