إعلان

العبار: نثق في الاقتصاد المصري وننفذ خطة تطوير 10 فنادق باستثمارات 26.3 مليار جنيه

10:00 م الأحد 20 أغسطس 2023

رجل الأعمال محمد العبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، إن الشركة تسعى لاستكمال خطة تطوير 10 فنادق بما يعادل 3000 غرفة فندقية في منطقة الساحل الشمالي في مصر بحجم استثمارات يصل إلى 26.3 مليار جنيه مصري وذلك يشمل الفنادق التي تم افتتاحها بالفعل بالإضافة للفنادق التي لازالت تحت الإنشاء.

وأضاف العبار، إن افتتاح فندق Address Beach، خطوة جديدة تعكس إيماننا الكبير بالسوق المصري وحرصنا الممتد للاستثمار في مصر لتحويلها إلى مركز عمراني سياحي عالمي، وذلك بدعم القيادة المصرية وموحدين الخطى مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في هذا الملف.

وأشار إلى ان استثمارات الفندق تقدر بـ200 مليون دولار، لافتًا إلى أن نسبة الإشغال في فنادق مصر خلال الـ6 أشهر الأولى من 2023 هي الأعلى في المنطقة، كما أن الأسعار ارتفعت أيضًا لتكون الأعلى خلال الفترة الحالية.

وأكد العبار، أن نظرتنا المستقبلة في مصر إيجابية ونبحث حاليا استثمارات كاملة والباب مفتوح بالنسبة لنا للاستثمار في القطاع العقاري والفندقي.

واستبعد العبار إضافة نشاط إنتاج وتوزيع الكهرباء لمشروعات الشركة في مصر، مؤكداً أن الشركة المدرجة في بورصة مصر لا تخطط حالياً إلا للانخراط في الأنشطة المعنية بالاستثمار في القطاع الفندقي والعقاري.

وتمتلك شركة إعمار 6 مشاريع في مصر منها منتجع مراسى وSoul بالساحل الشمالي، أب تاون كايرو بوسط القاهرة، وميڤيدا بالقاهرة الجديدة، بالإضافة لكايرو جيت في الشيخ زايد، وبيل ڤي في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

اقرأ أيضًا:
ادفع 100 ألف جنيه واحجز شقة من الإسكان بالتقسيط

الحجز بدأ.. ننشر أسعار شقق الإسكان وخصم 7% على السداد الكاش

شقق لمحدودي الدخل.. صندوق الإسكان الاجتماعي بصدد طرح مرحلة جديدة -تفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان