إعلان

بورتو جولف مارينا تستضيف أكبر حفل غنائي للهضبة عمرو دياب في 2023

02:28 م الثلاثاء 15 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

استضافت بورتو جولف مارينا أكبر حفل غنائي حتى الآن في العام 2023 أحياه النجم الكبير عمرو دياب، بحضور أكثر من 35 ألف من مصر وأنحاء الوطن العربي وسط صيحات وهتافات كبيرة وسعادة لا توصف بغناء "الهضبة".

وأعرب الفنان الكبير قبل بداية الحفل عن سعادته لتواجده في بورتو قائلا:"وحشتني الحفلات في بورتو" وتظهر بورتو جولف في أبهى صورها كواحدة من أجمل المنتجعات السياحية في العلمين.

ويعد مشروع بورتو جولف مارينا من أرقى وأضخم المشاريع السياحية الساحلية التي توجد بالساحل الشمالي في الكيلو 105 بالعلمين الجديدة على مساحة مليون ونصف المليون متر مربع وجرى تصميمه لكي يضم مسطحات خضراء ولاند سكيب بمساحات كبيرة إلى جانب البحيرات الصناعية الكريستالية ذات المنظر الجمالي الخلاب الذي يساعد على توازن المقومات الطبيعية.

وساعدت المساحة الشاسعة والخضراء والخدمات المتميزة في أن تجعل بورتو جولف مارينا وجهة لكبار النجوم لإقامة الحفلات الضخمة خاصة أن المكان يستوعب أكبر عدد من الجمهور إلى وجود كافة وسائل المعيشية والترفيهية التي تفضلها الأسر المصرية.

وتضم بوروتو جولف ممشى سياحي ترفيهي، ملعب جولف ضخم، جيم وسبا، ألعاب مائية متعددة، ملاعب تنس وبادل وكرة قدم وركوب خيل، حمامات سباحة، حدائق خاصة، كلوب هاوس club house، كيدز آريا kids area، بجانب كاميرات مراقبة وتأمين متكامل طوال اليوم، ومواقف سيارات وجراج خاص بالعملاء.

وكان انطلق حفل عمرو دياب فى جولف مارينا بمجموعة متميزة من أغانيه منها:"يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، راجع، انتي لسه، أيام وبنعيشها، كان طيب، يتعلموا، هتدلع، كما قدم أغنياته الجديدة:"يا ليل، والله أبدا"، بناء على طلب الجمهور.

وقدم الحضور الشكر لشركة عامر جروب على الحفل مؤكدين على سعادتهم بهذا الحدث المتميز وطالبوا بالمزيد من هذه الحفلات التي تتميز بها جولف بورتو مارينا. والحفل كان من تنظيم شركة بروموتوز "أشرف هريدي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان