إعلان

جهاز حدائق أكتوبر يُعلن خريطة المناطق المنقطع عنها المياه

05:32 م السبت 12 أغسطس 2023

المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنه جاري حاليا الانتهاء من حل مشكلة قطع مياه الشرب على مناطق الزهور سيتي، ابني بيتك 5، وزهرة أكتوبر، ابني بيتك 7, و390 فدان ومشروع الإسكان الاجتماعي بزهرة أكتوبر وسكن مصر وكومباوند المخابرات والمناطق المجاورة حيث ترجع المشكلة إلى خفض أحمال الكهرباء وتذبذب الكهرباء التي تقوم بتغذية محطة المياه بالمنطقة السابعة ابني بيتك وهي التي تأثرت سلبيا على توفير المياه لتلك المناطق.

وأوضح رئيس جهاز حدائق أكتوبر في بيان اليوم، أنه خاطب شركة الكهرباء للمطالبة بزيادة أحمال الكهرباء حتى يتسنى لمحطة مياة الشرب التي تغذي مناطق. ابني بيتك 5و7، والإسكان الاجتماعي وسكن مصر بتوفير المياه وتشغيلها.

وتابع رئيس الجهاز: فريق الصيانة متواجد منذ الساعات الأولى فجر اليوم في محطة مياه الشرب في المنطقة السابعة ابني بيتك للعمل على حل المشكلة خلال الساعات القليلة المقبلة وتوفير المياه لسكان المناطق المتضررة من قطع المياه لهم.

وأوضح رئيس جهاز حدائق أكتوبر أن قطع المياه عن سكان حدائق أكتوبر هي خارجة عن إرادته والدليل لا توجد أي انفجارات أو كسر في المواسير الرئيسية التي تقوم بضخ المياه وقطع المياه خارجة عن إرادة الجهاز بسبب الكهرباء.

ومن جانبه أكد المهندس مصطفى السيد معاون رئيس الجهاز للصيانة والطرق والزراعة أنه سيتم الانتهاء من حل مشكله قطع المياه في تلك المناطق المتضررة بشكل جذري خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح معاون رئيس الجهاز أنه تم تخصيص رقم الشكاوي والطوارئ الموحد 15100 طوال اليوم والذي يتلقى جميع البلاغات من مشاكل المياه والصرف الصحي والري والزراعة والطرق والتنمية والنظافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان