إعلان

قبل الطرح الرسمي.. أسعار ومواصفات شقق سور مجرى العيون

09:29 م الأحد 16 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قاربت هيئة المجتمعات العمرانية على الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون في محافظة القاهرة، والتي تضم ما يقرب من ١٩٢٤ وحدة سكنية بمساحات مختلفة.

وخلال الأسابيع القريبة سيتم الإعلان عن أول طرح لحجز شقق مشروع سور مجرى العيون، بعد أن وافق مجلس الوزراء على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وبيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية الكائنة بمنطقة سور مجرى العيون.

ووافقت الحكومة على قيام محافظة القاهرة بتفويض هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في نقل ملكية ما يخص كافة الوحدات المُباعة، من نصيبها من أرض المشروع بمنطقة سور مجرى العيون بالمحافظة، حتى يتسنى للهيئة البدء في إجراءات الطرح والبيع واستكمال الإجراءات طبقاً للقواعد المتبعة في هذا الشأن.

مشروع سور مجرى العيون يتكون من ١٩٢٤ شقة، والعمارات تتكون أرضي و6 أدوار متكرر، كل دور يتكون من 4 شقق، العمارة فيها أسانسير، وكل الشقق تشطيب كامل وجاهزة للتسليم والسكن وتبدأ مساحة الشقق من ١٢٥متر : ١٧٦ متر.

وقال مصدر مسؤول بهيئة المجتمعات العمرانية، إن طرح شقق سور مجرى العيون سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لافتًا إلى أنه تم طرح هذه الشقق للمصريين العاملين في الخارج.

وتابع: "الشقق كانت في مشروع بيت الوطن بـ 16 ألف جنيه للمتر، وهو نفس السعر الذي سيتم طرح به المشروع في الطرح الجديد، لافتًا إلى أن التقديم والحجز سيكون عن طريق بنك التعمير والإسكان وبالأسبقية.

ويقام مشروع سور مجري العيون على مساحة 95 فدانا، ويحتوي على 79 عمارة سكنية.

ويضم المشروع 18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات، كما يشمل المشروع تنفيذ مول تجارى إداري ترفيهي، يُقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراج يسع 1355 سيارة، بالإضافة إلى مسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

كما يضم المشروع فندقا سياحيا بطاقة 1200 غرفة فندقية متميزة، والتي فازت بإدارته شركة هيلتون العالمية، بعد منافسة قوية مع 4 شركات عالمية على الإدارة كانت من بينها 3 فنادق وهي: ماريوت وفور سيزون وسويس إن.

اقرأ أيضًا:
شقق لمحدودي الدخل.. صندوق الإسكان الاجتماعي بصدد طرح مرحلة جديدة -تفاصيل

بعد تشغيل الحي الحكومي.. أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان