إعلان

يتضمن مشروعات المطورين.. موعد تسليم أول شقق في الحي السكني السابع R7 بالعاصمة الإدارية

06:00 ص الأحد 25 يونيو 2023

اللواء مهندس أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء مهندس أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن جميع أراضي منطقة R7 الخاصة بمشروعات شركات التطوير العقاري تم طرحها بالكامل للمستثمرين، ولا توجد حاليا أراضي أخرى بالمنطقة، مؤكدا على انتهاء هيئة المجتمعات العمرانية من تنفيذ جميع أعمال المرافق بالكامل بنسبة ١٠٠%، مشيرا إلى تولي الهيئة الهندسية تنفيذ أعمال الطرق في المنطقة.

وأضاف فهمي، أنه حاليا تم الانتهاء من مرحلة تأسيس الطرق ومن المستهدف الانتهاء منها خلال الـ ٣ شهور المقبلة، للبدء في أعمال اللاند سكيب.

وأشار إلى أنه من المخطط الانتهاء من جميع أعمال الطرق والمرافق واللاند سكيب بالكامل بنهاية ٢٠٢٣، وبالتزامن مع انتهاء جميع المطورين العقاريين من تنفيذ مشروعاتهم الخاصة في منطقة R7.

وأعلن فهمي عن استعداد منطقة R7 لاستقبال القاطنين وبدء انتقال ملاك الوحدات السكنية، بالإضافة إلى افتتاح الخدمات خلال الربع الأول من العام القادم ٢٠٢٤، مشيرا إلى تقدم الكثير من الملاك في المنطقة بطلبات للحصول على عدادات للخدمات الخاصة بوحداتهم السكنية.

وتابع: "تم البدء الفعلي في تركيبها، وذلك بالتزامن مع صدور تطبيق الهاتف المحمول، الذي يتيح لمالك الوحدة السكنية أو الفيلا في العاصمة الجديدة معرفة استهلاكه لدفع فواتيره".

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد لأول مرة في مصر إنشاء أول تجمع سكني (كمباوند) في مدينة ذكية بالكامل full smart city.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان