إعلان

الأربعاء المقبل.. الإسكان تفتح باب التظلم على نتيجة التقديم في سكن لكل المصريين 3

07:00 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023

مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب التظلم على نتيجة التقديم في مشروع سكن لكل المصريين 3 يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 إبريل وذلك للمواطنين غير المُنطبق عليهم الشروط، وتستمر فترة التقديم حتى يوم 18 مايو المقبل.

وأكد صندوق الإسكان، أن فتح باب التظلم كفرصة ثانية لاستيفاء المُستندات المطلوبة، وغير المُكتملة، لتعديل موقفهم من غير مُنطبق إلى مُنطبق.

ويمكن للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط التقدم بطلبات التظلمات من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق. اضغط هنا..

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأسبوع الماضي انتهاء فرز مستندات المواطنين المتقدمين لحجز وحدات سكنية ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية، سكن كل المصريين 3، للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي أنه يوجد عددا من الأسباب لا يمكن قبولها في التظلم على نتيجة سكن لكل المصريين 3، وهي أن يكون دخل المتقدم أكبر من الحد الاقصى المسموح به، وهو 6 آلاف للأعزب و8 آلاف للمتزوج ويشمل راتب الزوجة إذا كانت تعمل.

والسبب الثاني أن يكون المتقدم مخالف لشروط السن، حيث كان يوجد شرط بأن يكون المتقدم أكبر من 21 سنة وأقل من 50 سنة وقت التقديم، والسبب الثالث هو أن يكون المتقدم استفاد من قبل في مشروع الإسكان الاجتماعي أو برنامج التمويل العقاري.

وأكد الصندوق أنه سيتم قبول التظلمات بشرط استيفاء المستندات أو البيانات غيـر الُكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد العملاء الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ 104154 عميلًا، وعدد العملاء الذين لم تنطبق عليهم الشروط بلغ 62354 عميلًا، وبلغ عدد المدن التي يزيد بها عدد الوحدات المتاحة عن عدد المتقدمين 42 مدينة، كما بلغ عدد المدن التي يزيد بها عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المتاحة 28 مدينة.

اقرأ أيضًا:

طرح تكميلي للشقق بمشروع "جنة" بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد

فيديو قد يعجبك: