إعلان

أورا رحلة في عالم الضيافة.. ورائدة في التطوير والإنجازات بوجهات مختلفة

01:52 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

رصد فيلم وثائقي من خمس حلقات، يحمل عنوان "رحلة عبر الزمن" إنجازات شركة "أورا" في مجالي العقارات والضيافة بعدة دول، بينها مصر وباكستان، قبرص، غرينادا، و اليونان.

ويستعرض الفيلم الوثائقي مجموعة متنوعة من المشاريع المتميزة التي تغطي عدة بلدان، ويكشف النجاح الهائل لـ"أورا" وتأثيرها العميق على مشهد العقارات والضيافة العالمي.

وسلط الفيلم الضوء على تغلب رجل الأعمال نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وقيادات الشركة، على التحديات والعقبات لتحقيق رؤية "أورا" غير العادية.

وتمتلك "أورا" مشاريع متنوعة في وجهات متعددة تعمل في مجال العقارات والضيافة:"سيلفر ساندز غرينادا، ايتين باكستان، أيا نابا مارينا قبرص، سيلفرساندز ميكونوس، فندق يي ميكونوس، وأورا مصر (زد ويست، زد ايست، بيراميد هيلز، سولانا وسيلفر ساندز الساحل الشمالى"، بالإضافة إلى خطة التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة قريبا.

ويعرض الفيلم الوثائقي مقابلات حصرية مع رجل الأعمال ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وقيادات الشركة، حول قصة نجاح "أورا"، وثقافتها الفريدة، والقيادة الحكيمة لها، وروح العمل الجماعي، والتزامهم بالابتكار والجودة، والتحديات التي واجهوها على طول الطريق، وخطط التوسع المستقبلية.

كما يقدم الفيلم الوثائقي سردًا مذهلاً وجذابًا بصريًا يأخذ المشاهدين في رحلة عالمية من خلال مشاريع "أورا" إلى جانب تسليطه الضوء على ثقافة وروح العمل الجماعي التي تحدد نهج "أورا" لتطوير العقارات، مع التركيز على التزامهم بالتميز والابتكار.

ويُسلط الضوء على فندق Yi Hotel Mykonos الذي يعد ملاذًا آمنا للراغبين في الهروب من متاعب الحياة اليومية، مع سياسات الاستدامة في جوهر هويته، فهو وجهة رائعة للأشخاص النباتيين ومحبي الطعام على حد سواء، تقدم قوائم الطعام طوال اليوم وعروض الاسبا الحصرية تجارب جديدة من المتعة وبجانب المسبح تعزف الفرق الموسيقية وبالطبع لا يوجد شيء لا يمكن أن توفره خدمات الكونسيرج أثناء إقامتك.

يقع الفندق في جزيرة ميكونوس اليونانية الخلابة، ويقدم تجربة فندقية جديدة تشع بالراحة والمودة، مستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية في ميكونوس مع الأزقة المتعرجة والجسور العائمة والمناظر المؤطرة، توجد واحة مخفية في قلبها توفر ملاذًا لنزلاء المنتجع. يتميز المنتجع بمحيطه ويوفر 41 غرفة وجناحًا للضيوف، وتجربة تناول الطعام في مطعم رومانسي، مزود ببار بجانب مسبح ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ومسبح منتجع فريد محاط بغرف الضيوف والجسور العائمة والمنحدرات.

ويجمع المحتوى بين المقابلات الثاقبة والمرئيات المذهلة وسرد القصص لتقديم نظرة حصرية على عالم "أورا" ، ورؤية المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح الكبير.

ويفرد الفيلم الوثائقي جانبا مميزا للحديث عن مشاريع "أورا" القادمة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الخمس المقبلة، إضافة لمساهمة "أورا" في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

ودخلت أورا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة - بالشراكة مع Q Holding لتطوير المدن الذكية بمشروع هو الأكبر في مجال التطوير العقاري بتاريخ القطاع الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة مساحته بحجم مدينة بيروت تقريبًا.

ولدى أورا تصور أن يكون مشروعها في أبوظبي مدينة مستقبلية شاملة ومستدامة وواسعة النطاق بمساحة إجمالية تبلغ 12.6 مليون متر مربع ما يعادل حوالي 65 % من مساحة مدينة بيروت، ما يجعلها هي المطور الوحيد الذي يمتلك هذا الحجم من الأرض في القطاع الخاص الإماراتي وتستهدف من خلاله كلًا من المقيمين والسائحين الباحثين عن مجتمع فاخر للعيش والعمل والترفيه.

ويقع مشروع أورا بالإمارات في موقع فريد ومركزي، على الشاطئ الرملي بين دبي وأبو ظبي، مما يتيح الفرصة لإنشاء وجهة تربط بين المدينتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان