إعلان

رئيس "تعاونيات البناء والإسكان" يشارك في البطولة العالمية الثالثة للإنشاء والتشييد بدولة روسيا

12:17 م الإثنين 23 أكتوبر 2023

مشاركة وليد البارودي رئيس الهيئة العامة لتعاونيات

كتب- محمد عبدالناصر:

شارك المهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والأمين العام لمجلس وزراء التعاونيات الأفارقة، في البطولة العالمية الثالثة للإنشاء والتشييد، والتي نظمتها وزارة البناء والإسكان والمرافق العامة في الاتحاد الروسي وشركة روساتوم الحكومية للطاقة الذرية في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري، بمدينة سان بطرسبرج في دولة روسيا.

وضمت البطولة 40 دولة من أعضاء رابطة الدول المستقلة، وبريكس، ومنظمة شانغهاي للتعاون، والاتحاد الاقتصادي الأوراسي، ورابطة أمم جنوب شرق آسيا.

وأكد البارودي، أن هذه المشاركة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ودولة روسيا، وإيجاد فرص استثمارية مع الشركات العاملة في مجال البناء والإسكان في روسيا وجنوب شرق آسيا بما يحقق التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030، وإبراز تجربة مصر الرائدة في مجال الإسكان التعاوني ودورها الفاعل في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وأشار رئيس الهيئة، إلى أنه قام باستعراض عدد من المشروعات التي تنفذها الهيئة ولاسيما مدينة طربول الصناعية في عدد من الجلسات النقاشية، والتي عُقدت على هامش هذه البطولة، لافتاً إلى أنه تم التطرق إلى التسهيلات والامتيازات التي يتم تقديمها للمستثمرين الأجانب في إطار توجهات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: