إعلان

بالم هيلز توقع مع منصة مصر لإقامة مدرسة بريطانية بمدينة باديا

03:20 م الأربعاء 25 يناير 2023

شركة بالم هيلز للتعمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – صفاء أرناؤوط:

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير اتفاقية مع منصة مصر للتعليم لإدارة مدرسة جيمس البريطانية الدولية بمدينة باديا، لتكون أول مدينة مستدامة في مصر وأول مدينة ذكية في غرب القاهرة، حيث تؤمن مدينة باديا بمكانة التعليم وتضعه على قائمة أولوياتها وتلتزم بتوفير أحدث أساليب وطرق التعليم المتقدمة للأجيال القادمة.

تخطط بالم هيلز للتعمير أن تفتح مدرسة جيمس البريطانية الدولية، أبوابها لاستقبال الطلاب في سبتمبر عام 2024، لتقديم خدمات التعليم الخاص بجميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في جميع أنحاء العالم، وتمكنت من خلال 60 مدرسة في منطقة الشرق الأوسط من تقديم الخدمات التعليمية لأكثر من 130 ألف طالب.

وقال طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير: "نحن على ثقة أن منصة مصر للتعليم هي الاختيار المثالي لإدارة مدرسة جيمس البريطانية الدولية في مدينة باديا لتقديم مستوى عالي الجودة يلبي ما يطمح له العملاء بالإضافة إلى توفير مستوى ثقافي متميز. إن فهم منصة مصر للتعليم الراسخ والمتعمق لمشهد التعليم المصري سيسهم في تقديم قيمة مضافة لمجتمع باديا".

وأضاف إن تعاون بالم هيلز مع منصة مصر دليلاً على الالتزام بتقديم خدمات تعليمية استثنائية واسعة ومتنوعة كأحد الأسس الرئيسية لمدينة باديا، حيث تمثل شراكتنا مع مدراس جيمس المعروفة عالميًا بتميزها خطوة جديدة نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم منصات تعليمية توفر أحدث أساليب التعليم حول العالم بما يساهم في تعزيز دورنا نحو تنمية المجتمع".

من جانبه، قال أحمد وهبي، الرئيس التنفيذي لمنصة مصر للتعليم:" سُعداء بالشراكة طويلة الأمد مع بالم هيلز للتعمير. فكما تعودنا، سنعمل عن كثب مع القائمين على مدينة باديا؛ لتوفير تجربة تعليمية استثنائية وبيئة فريدة لمجتمع باديا تهدف إلى تمكين الطلاب من تحسين مهاراتهم في حل المشكلات من خلال العمل المستقل والتعاوني".

وتعد مدينة باديا، أحد مشروعات شركة بالم هيلز للتعمير،وتمتد على مساحة 3000 فدان، وتضم 50 ألف وحدة سكنية، وتربط بين شرق وغرب القاهرة وتوفر خدمات متكاملة منها خدمات تعليمية وصحية، مراكز تجارية، مكاتب إدارية، فنادق عالمية، ونادي رياضي على مساحة 80 فدانًا.

فيديو قد يعجبك: