إعلان

"أورا" توقع اتفاقيتين لبناء أول مراحل "ZED EAST" بقيمة 950 مليون جنيه

04:05 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

ZED EAST

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صفاء أرناؤوط:

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، توقيع اتفاقيتين بقيمة 950 مليون جنيه مع شركتي الإنشاء "ريدكون للتعمير"، و"كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات" لبناء المرحلة الأولى (01 ) من مشروع فيلات "ZED East".

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الاثنين، إنها وقعت صفقة مع شركة الخدمات المهنية البريطانية "جونز لانج لاسال" للإشراف على الإدارة، وقيادة للمشروع من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التسليم النهائي للمشترين.

وبحسب الشركة، يقع مشروع "ZED East" بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون المشروع وجهة مفضلة لمجتمع مستدام ذاتيًا، حيث سيتضمن جميع أنواع الأنشطة.

وذكرت أن المشروع يتضمن المرافق متعددة الاستخدامات، كما يشمل ناديًا ترفيهيًا ورياضيًا يضم ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس والمضرب، بالإضافة إلى ملعب داخلي متعدد الأغراض.

وقال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: "إن ابرام اتفاقيات الشراكة مع كبرى شركات الإنشاء والمقاولات في مصر ريدكون للتعمير وكونكريت بلس يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعنا".

وقال المهندس طارق الجمال، الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير: "حققت الشركة تقدما ملحوظا في زمن قياسي خلال السنوات الماضية، وتحولت لواحدة من الشركات الرائدة في مصر وهو أمر مشجع للغاية ونحن سعداء لأننا سنحظى بفرصة جديدة لنكون جزءًا من مسيرة هذا النجاح".

وقال طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات: "ZED East هو واحد من المجمعات السكنية الأكثر فخامة ونسعى من خلال الشراكة إلى تقديم عمل متميز ينسجم تمامًا مع حجم هذه الفرصة. كما نسعى من خلال التعاون إلى توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المحلي".

وذكرت أورا أن المرحلة الأولى من مشروع فيلات ZED East تتكون من حوالي 400 وحدة سكنية كاملة التشطيب تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 56 فدانًا بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفلل. وبدأ المقاولون أعمال التعبئة في الموقع، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في غضون 30 شهرًا.

ودخلت أورا ديفلوبرز السوق المصري عام 2018، لتصبح أول شركة تقدم تجربة العيش بجانب المتنزه، مصاحب برؤية وإدارة قادرة على تحقيق عملية التنمية بدءًا من مرحلة التخطيط وصولا إلى التنفيذ.

وتعمل أورا ديفلوبرز إيجيبت على تطوير عدد من المشاريع السكنية والتجارية والرياضية والفندقية في شرق وغرب القاهرة (ZED الشيخ زايد، وZED إيست، وبيراميدز هيلز)، بالإضافة إلى مشروع سيلفر ساندز (SilverSands) بالساحل الشمالي، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: