إعلان

أتريك للتطوير تفتح باب البيع بالمرحلة الثالثة من BOHO السخنة

11:07 ص الجمعة 23 سبتمبر 2022

محمد خطاب رئيس القطاع التجاري بالشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - صفاء أرناؤوط:

تعتزم شركة أتريك للتطوير العقاري طرح المرحلة الثالثة من مشروعها BOHO بالعين السخنة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب – مصر العقاري المنعقد بأرض المعارض الدولية بمحور المشير خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الحالي.

وقال محمد خطاب، رئيس القطاع التجاري بالشركة، في تصريحات صحفية على هامش المعرض، إن المعارض العقارية القوية تعد واحدة من آليات التسويق التي تعتمد عليها الشركات العقارية في تسويق مشروعاتها، كما أنها فرصة للتواصل المباشر مع عملاء الشركة، ويعد تقديم العروض الحصرية فرصة للعملاء الباحثين عن عروض مميزة للوحدات المتنوعة.

وستطلق أتريك للتطوير، مرحلة جديدة من مشروع Boardwalk بالعاصمة الإدارية خلال فعاليات معرض سيتي سكيب، وفقا لخطاب.

والمشروع سيطرح بمقدم 5% وخطة سداد تصل إلى 10 سنوات، وهي عروض حصرية خلال فترة المعرض.

وأوضح أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 45 فدانًا بمنطقة R7 بإجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه ويضم 1500 وحدة، كما يضم المشروع جزءًا تجاريًا بمساحة بنائية تصل 30 ألف متر.

وأضاف خطاب أنه سيتم طرح المرحلة الثالثة من مشروع BOHO بالعين السخنة خلال المعرض، بأنظمة سداد تتضمن مقدم 5% مقدم والباقي على 8 سنوات، ويتميز المشروع بأنه منفذ علي مصاطب تضمن رؤية مباشرة لمعظم الوحدات على البحر.

ويضم مشروع BOHO السخنة حوالي 300 وحدة بمساحات متنوعة ما بين التاون هاوس والشاليهات والفيلات والدوبليكس، ويتم التعاون مع مكتب YBA كاستشاري للمشروع، الذي يضم شاليهات بمساحات تبدأ من 40 مترا وحتى 150 مترا.

وأوضح أن الشركة حققت 70% من مستهدفاتها البيعية منذ بداية العام وحتى الآن.

فيديو قد يعجبك: