إعلان

ماريوت هليوبوليس ريزيدانس .. عامر جروب تشارك بـ 14 مشروعًا في سيتي سكيب

03:48 م الخميس 22 سبتمبر 2022

الدكتور حسني هاني عمر

كتبت - صفاء أرناؤوط:

تشارك شركة عامر جروب العقارية، بمعرض سيتي سكيب – مصر 2022، بـ 14 مشروعًا خلال فترة المعرض من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري.

وتتضمن هذه المشروعات، وحدات فندقية في ماريوت ريزيدانس هليوبوليس، ومكاتب إدارية وبنوك بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفيلات بالسخنة، مجتمعات سكنية متكاملة في بورسعيد والمنيا، ووحدات ساحلية في الساحل الشمالي، ومجتمع سكني ساحلي في مطروح ومدارس عالمية وأندية رياضية ومطاعم وكافيهات، لتلبية كافة احتياجات العملاء.

وقال الدكتور حسني هاني عمر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في تصريحات على هامش المعرض، إن المعارض العقارية تمثل فرصة كبيرة لعرض آخر تطورات المشروعات الجديدة بالسوق العقاري المصري، حيث يوفر كافة مساحات الوحدات وأسعارها وأنظمة السداد وهو ما يمثل فرصة جيدة للعملاء لاختيار احتياجاتهم.

وتمكنت عامر جروب عبر تواجدها بالسوق العقاري منذ 38 عامًا من تطوير وتنفيذ حوالي 14 مشروعًا، بإجمالي محفظة أراضي 6.3 مليون متر مربع وإجمالي عدد وحدات 21 ألف وحدة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن سيتي سكيب خلال العام الحالي 2022 يشهد منافسة قوية بين مختلف الشركات العقارية، التي تحرص على التواجد وعرض المشروعات، وهو ما يبرز حجم التنمية العمرانية التي تشهدها الدولة المصرية مؤخرًا، في ظل خطتها للتوسع وإنعاش السوق العقاري .

ويرصد مصراوي تفاصيل أبرز مشروعات الشركة وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي:

مشروع ماريوت هليوبوليس ريزيدانس

يقع المشروع بمصر الجديدة ويتم تنفيذه بالشراكة مع شركة ماريوت إنترناشيونال، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع حوالي 27 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات 3.5 مليار جنيه، ويضم المشروع 8 أبراج بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 250 ألف متر مربع، وأكثر من 1300 وحدة سكنية فاخرة يتم تسليمها على مرحلتين، من المقرر تشغيل أولها في عام 2024.

بورتو سعيد وبورتو المنيا

تم الانتهاء من المراحل المطروحة من المشروعين، ويقع بورتو المنيا علي مساحة 56 فدانًا هو مشروع عمراني في المنيا بصعيد مصر، وبورسعيد يقع غرب مدينة بورسعيد على مساحة 100 فدان وتم تسليم حوالي 2500 وحدة من المشروع خلال 2021، ويضم المشروع نادي بورتو الرياضي ببورسعيد " Porto Sporting Club ".

سنترال كابيتال العاصمة الإدارية

مشروع تجاري بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو بشراكة بين عامر جروب وشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية بالعاصمة الإدارية.

وتطور عامر جروب العديد من المشروعات المتنوعة بإجمالي مساحة 6.3 مليون متر مربع منها، بورتو مارينا، وجولف بورتو مارينا، وبورتو مارينا ريزيدنس، وبورتو مطروح، وبورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش وبورتو شرم وبورتو سعيد في بورسعيد وبورتو المنيا، ويعد فندق ماريوت ريزيدنسز هليوبوليس القاهرة أحد مشروعات الشركة.

فيديو قد يعجبك: