إعلان

مطور عقاري: نسبة العملاء الأجانب تمثل 82% من إجمالي مبيعات الشركات بالسوق المصري​

02:29 م الخميس 13 أكتوبر 2022

المهندس بدير رزق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - صفاء أرناؤوط:

قال المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، إن نسبة العملاء الأجانب تمثل حوالي 82% من إجمالي مبيعات الشركات بالسوق المصري وهو ما يتطلب تحقيق معدلات التنمية المستدامة بالمشروعات العقارية مع مراعاة قواعد الاستدامة بتصميم المشروع خاصة في مدن الجيل الرابع.

وأضاف "رزق"، في تصريحات على هامش مؤتمر مدن الجيل الرابع الفرص والتحديات، أن كافة الدراسات أثبتت أن المباني الخضراء المستدامة تتسم بالكفاءة مما ينعكس على إنتاجية الموظفين، مشيرًا إلى أن مشروعات باراجون راعت في تصميمها وتنفيذها أن تلهم العاملين لابتكار أفكار تسهم في تحقيق أهداف عملائنا.

وأكد على أهمية التواصل بين الحكومة وممثلي القطاع الخاص لمناقشة التحديات التي تواجه الاقتصاد بشكل عام، والقطاع العقاري بالتحديد، نظرًا للدور الكبير للقطاع في توفير الوحدات السكنية لاستيعاب الزيادة السكانية، وتشغيل المزيد من العمالة والمساهمة في الاقتصاد القومي .

وانطلقت أمس فعاليات المائدة المستديرة مدن الجيل الرابع الفرص والتحديات، بمشاركة عدد كبير من المطورين العقاريين بالسوق المصري لمناقشة أهم التحديات التي تواجه فرص تحقيق الاستدامة بمدن الجيل الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان