إعلان

لأول مرة في مصر.. إقامة معرض "ذا ريل جيت" العقاري 25 مارس المقبل

12:25 م الأحد 14 فبراير 2021

ذا ريل جيت

كتب- محمد عبدالناصر:

يقام معرض ومؤتمر "ذا ريل جيت" للعقارات لأول مرة في مصر وذلك في الفترة من 25 - 27 مارس المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

تنظيم المعرض شركة إيه سي جي سي بي إيه وهي تحالف بين كل من شركة إيه سى جي أي تي إف لتنظيم المعارض والمؤتمرات وكولدويل بانكر مصر الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية..

ويشارك فى المعرض أكثر من 40 عارضا يمثلون كبرى شركات التطوير العقاري، لعرض مشروعاتهم السكنية والسياحية والإدارية والتجارية والترفيهية، في جميع أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة تعكس بصورة واضحة مستقبل العقار في مصر خلال السنوات المقبلة.

ويتيح معرض ومؤتمر"ذا ريل جيت" للعقارات فرصا استثمارية كبرى طبقا لما يشهده سوق العقارات المصري من تطور مستمر، بفضل الطلب المتزايد على العقارات والذي بلغ ما يقرب من 900 ألف وحدة سنوياً خاصة في خطة التنمية العمرانية التى تنفذها الدولة المصرية ضمن استراتيجية التنمية المتكاملة والتي تهدف لبناء 20 مدينة جديدة بالإضافة إلى تطوير 23 مدينة موجودة بالفعل ورؤية مصر 2030، والتى تعتبر شركات التطوير العقاري جزء منها فى ظل حجم المشروعات العقارية المنتشرة في ربوع مصر وخاصة فى المناطق الجديدة ومدن الجيل الرابع.

وقال أحمد غزي رئيس شركة إيه سي جي أي تي إف، لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن إقامة المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يؤكد توجه الدولة المصرية للاهتمام بالتنمية العمرانية في جميع انحاء الجمهورية، كما تعكس الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية التي تولي القطاع العقاري اهتماما كبيرا يظهر فى حركة التنمية العمرانية وتخطيط المدن الجديدة، واتاحة فرص استثمارية كبرى في مناطق عديدة. واضاف انه تم تنظيم معرض ومؤتمر "ذا ريل جيت" للعقارات ليكون رائدًا في القطاع العقاري ومنصة للمطورين العقاريين كأحد أهم الأدوات التسويقية التي يمكن أن تساعد الشركات في تحقيق أهدافها وتلبية الطلب علي العقار كملاذ آمن للاستثمار.

فيديو قد يعجبك: