إعلان

"آي جي آي العقارية" تطلق المرحلة الثانية من "OAK PARK" بـ6 أكتوبر

04:07 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة IGI العقارية، بدء الحجز بالمرحلة الثانية من مشروع "OAK PARK" الذي يقع على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، كما تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل.

وقال خالد شتا رئيس مجلس إدارة آي جي آي العقارية، إن Oak Park المشروع الأحدث من شركة IGI العقارية، بنسبة مباني تشغل20% من مساحة المشروع والباقي مخصص للمسطحات الخضراء والخدمات والمرافق، ويضم وحدات سكنية متنوعة المساحات تتراوح بين 167 إلى 235 مترًا بتسهيلات في السداد تمتد حتى 8 سنوات.

وأضاف شتا، في بيان له اليوم، أن شركة IGI من أكبر وأول الشركات التي تستثمر بشكل موسع بمدينة 6 أكتوبر، لافتًا إلى أن الشركة تتعامل مع أكثر من 7 آلاف عميل وأكثر من 4000 أسرة مقيمة بمشروعاتنا المختلفة.

وأضاف، أن الشركة تطور خطط قصيرة وطويلة الأمد على مدى السنوات الخمس القادمة، والتي تتضمن التركيز وبشكل أساسي على الخدمات المقدمة داخل مشروعاتها، بمختلف أنواعها كالخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية وغيرها.

الجدير بالذكر أن شركة " IGI" العقارية هي إحدى شركات المجموعة الدولية للاستثمارات "IGI Group" والتى تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة و تضم شركات متنوعة تعمل فى عدة انشطة وقطاعات.

فيديو قد يعجبك: