إعلان

"هايد بارك": تصدير العقار يساهم في النهوض بالاقتصاد المصري

03:54 م الأحد 15 أبريل 2018

أمين سراج الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك للتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال أمين سراج الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك للتنمية"، إن مشاركة الشركة في معرض "عقارات مصر" بدبي للسنة الثانية على التوالي، مكننا من التواصل مع المصريين المقيمين بالخارج والعرب الراغبين في الاستثمار بشكل دوري، وإطلاعهم على المشروعات العقارية الضخمة التي تنفذ حاليًا بمصر، وطرحنا وحدات المرحلة الثانية من مشروع "كوست 82" بالساحل الشمالي ووحدات سكنية جديدة في مشروع القاهرة الجديدة تتضمن توين هاوس، ودوبليكس، وشقق، وفيلات.

وأضاف "سراج"، في بيان، اليوم الأحد، أنه جرى الانتهاء من بيع جميع الوحدات المطروحة في المرحلة الأولى، ضمن للمنطقة الإدارية بـ "بيزنس ديستركت" بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والذي تبلغ قيمة استثماراته نحو 6 مليارات جنيه، وجرى طرح وحدات المرحلة الثانية.

وأوضح "سراج"، حرص شركته على المشاركة في المعارض الدولية والإقليمية؛ انطلاقًا من إيمانها بأهمية قضية تصدير العقار ودورها في دعم الاقتصاد المصري، التى يمكن أن تعمل على زيادة العملة الصعبة في السوق المحلي، وتعزيز حركة البيع والشراء والتقليل من مستوى التضخم، وهو ما يمكن أن يساهم بشكل واسع على النهوض بالاقتصاد المصري.

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ"هايد بارك للتنمية"، أنه من المقرر ضخ مليار جنيه في الأعمال الإنشائية خلال 2018؛ للإسراع من عملية تسليم الوحدات، بالإضافة الى خطه لتطوير مساحة 40 فدانًا مخصصة للنادي الرياضي والذي سيتيح أماكن لجميع الانشطة والألعاب الرياضية.

وكانت "هايد بارك للتنمية" شاركت في فعاليات الدورة الثانية من "معرض عقارات مصر "المقام في مركز دبي، خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل 2018؛ بهدف تسليط الضوء على مشروعاتها العقارية المتميزة بمصر، واستقطاب شريحة سوقية من المصريين القائمين بالخارج والعرب للاستثمار في مواقع متميزة في مختلف أنحاء مصر".

ويعد "معرض عقارات مصر"، أول معرض مصري متميز للعقارات، مُقام على مستوى عالمي في عدة دول، بدأً من دبى، ثم الكويت، فالمملكة المتحدة، تليها الولايات المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان