إعلان

أوراسكوم كونستراكشون: "وايتز" تفوز بجائزة بناء أمريكا من اتحاد المقاولين في الولايات المتحدة

07:18 م الأربعاء 28 فبراير 2018

شركة أوراسكوم كونستراكشون

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، اليوم الأربعاء، فوز شركة "وايتز" التابعة لها، بجائزة "بناء أمريكا" من اتحاد المقاولين العاملين في أمريكا.

وأضافت الشركة، في بيان، أنه وقع الاختيار على شركة وايتز المملوكة لأوراسكوم كونستراكشون بالكامل، لتحصل على جائزة الاستحقاق في مجال التصميم والبناء من برنامج الجوائز الخاص باتحاد المقاولين العاملين في الولايات المتحدة، بسبب نجاحها وتعاونها في إنشاء مجمع "بارك ويست".

وقالت الشركة إن مجمع بارك ويست "Park West" هو أكبر مشروع تطوير سكني للطلاب تم تنفيذه بالشراكة بين القطاعين العام والخاص في أمريكا مع كل من جامعة Texas A&M والمطور شركة Servitas ومقره في ولاية تكساس، على مساحة 50 فداناً تم إنشاء 15 مبنى عليها تسع 3406 طلاب.

وأشارت أوراسكوم كونستراكشون إلى أنها انتهت من أعمال المجمع في يوليو 2017 قبل الموعد المحدد، وبعد أقل من عامين من بدايتها في أغسطس 2015.

وقال المهندس كيفين ماكلين، الرئيس التنفيذي لشركة وايتز: "يستحق فريقنا الكثير من التقدير بسبب مشاركته في إنشاء المجمع على أعلى مستوى ونجاحه في تجاوز كل توقعات جامعة Texas A&M وشركة Servitas. وتعتبر شهادة على مدى نجاح كل من شارك في تنفيذ المشروع".

جدير بالذكر أن جوائز "بناء أمريكا" تعد تكريمًا لأعضاء اتحاد المقاولين العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية لقيامهم بتنفيذ أهم المشروعات في مجالات متنوعة منها المباني والطرق السريعة والنقل والبنية التحتية والمشروعات الفيدرالية والصناعات الثقيلة، علما أن شركة وايتز هي ضمن أول خمسة أعضاء انضموا إلى الاتحاد منذ تأسيسه في عام 1918.

فيديو قد يعجبك: