إعلان

تأجيل معرض "ips مصر العقاري" إلى يناير المقبل

11:28 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة الاستراتيجي الإماراتية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، تأجيل النسخة المصرية من معرض "ips معرض العقارات الدولي ليوم 10 يناير للعام الجديد 2019، نظرا لازدحام أجندة المؤتمرات العقارية بمصر خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وأضاف وليد فرغل، المدير التنفيذي لشركة الاستراتيجي الإماراتية، في بيان له اليوم، أن قرار التأجيل لهذا الموعد جاء بعد استطلاع أراء الخبراء والمطورين العقاريين المصريين والعرب المشاركين بالمعرض، مؤكدًا أن الموعد الجديد للمعرض لاقي استحسان الجميع، مشددًا على رغبة الشركة والشركاء المعنيين بإقامة حدث عقاري يليق بتفاعلات السوق العقاري المصري، وأيضًا حرصهم على تحقيق أفضل نتائج إيجابية حققها ips على مدار 15 نسخة بدبي.

وأوضح "فرغل" أن السوق العقاري المصري واعد وجاذب للاستثمار الأجنبي،مشيدًا بالدور الهام الذي تقوم به الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان في دعم القطاع العقاري.

وقال محمود عبد الحليم رئيس مجلس إدارة "MREC" مكانك العقارية الشركة المنوطة بالتسويق للمعرض، إن الدورة الأولى لـ"ips" والمزمع عقده في العاشر من يناير المقبل، يستهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء بالسوق المصري، مشيرًا إلى أن نجاح IPS 2018 الذي أقيم في دبي، شجع الشركات الكبرى للمشاركة مجددا في دورته الـ١٦ والمقرر إقامته في مصر.

فيديو قد يعجبك: