إعلان

"الدنجوان والدون".. كواليس علاقة أبو هشمية وكريستيانو رونالدو منذ 8 سنوات

09:57 م الجمعة 23 سبتمبر 2022

كتب- محمود الشال:

في خريف 2017، نشرت "كاتيا أفيرو" شقيقة كريستيانو رونالدو عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لخاتم أهداه لها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ليبدأ الحديث عن علاقة غامضة بينهما وصلت إلى تحديد موعد الزفاف في بعض التقارير البرتغالية.

وعلى مدار 8 سنوات توطدت علاقة رجل الأعمال المصري بنجم الكرة البرتغالي، لا يكاد يمر وقت إلا وينشر أبو هشيمة صورة تجمعه بـ "الدون"، فما هي علاقة أحمد أبو هشيمة بكريستيانو رونالدو وحقيقة زواجه بشقيقته؟

"كريستيانو رونالدو صاحبي" يقول رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن علاقة الصداقة مع نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو بدأت عام 2016، حينما اتفق على ظهور رونالدو في عدة مناسبات برعاية أبو هشيمة تضمنت حلقة في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "أون إي"، ثم إعلان لشركة الحديد الخاصة بأبو هشيمة.

ومنذ ذلك الوقت توطدت العلاقة، التي ظهرت لأول مرة حينما نشر أبو هشيمة صورة له مع كريستيانو في نوفمبر 2016 أثناء تصوير حلقة البرنامج، لتتوالى بعد ذلك المحطات في علاقة الثنائي من استضافة أبو هشيمة عائلة رونالدو في مصر، ثم استضافة عائلة رونالدو أبو هشيمة في البرتغال، وظهورهما معا في عدة مناسبات عائلية.

في أكتوبر 2017، كان بدء الفصل الأكبر في علاقة الصديقين، حينما نشرت كاتيا أفيرو صورة لخاتم أهداه لها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وحينها تحدثت عدة تقارير صحفية برتغالية عن العلاقة الغرامية التي تجمع أبو هشيمة وشقيقة رونالدو.

الشائعات التي نالت الفصل الأكبر في علاقة أبو هشيمة ورونالدو تطرقت إلى موعد زفاف رجل الأعمال المصري وكاتيا، بعد تقدمه لخطبتها رسميا في صيف عام 2017، في فترة تصوير الإعلان الخاص بشركة الحديد، بل ترددت أنباء أيضًا عن موعد الزفاف.

من الصداقة للبيزنس.. علاقة رونالدو وأبو هشيمة "تفاعلي"

وعلى مدار 7 سنوات لم ينف أبو هشيمة أو يؤكد صحة الأخبار المتداولة عن ارتباطه بشقيقة رونالدو، حتى ظهر في لقاء تلفزيوني مع قناة "العربية" لينفي فيه لأول مرة هذه العلاقة في يونيو الماضي.

وعلى مدار 7 سنوات لم ينف أبو هشيمة أو يؤكد صحة الأخبار المتداولة عن ارتباطه بشقيقة رونالدو، حتى ظهر في لقاء تلفزيوني مع قناة "العربية" لينفي فيه لأول مرة هذه العلاقة في يونيو الماضي.

فيه علاقة صداقة ممتدة من 2016 وقلبت بيزنس الأسبوع اللي فات"، يعلن أحمد أبو هشيمة في برنامج يحدث في مصر، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه حصل على حقوق حصرية لاستخدام تكنولوجيا خاصة بشركة يمتلكها رونالدو "فوت لاب" تتخصص في تقييم اللاعبين وتحليل مهاراتهم.

يقول أحمد أبو هشيمة إن الشعب المصري محب لكرة القدم، وبه العديد من المواهب التي يمكن اكتشافها، لذلك بدأ الاستثمار الرياضي في هذا الجانب، بعد استثماره في نادي فيوتشر.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market