إعلان

"تجربة فريدة للرياضيين".. كيف استقبلت الجونة بطولة "البادل تنس"؟ (صور و فيديو)

01:07 م الجمعة 12 مارس 2021

بطولة البادل تنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تصوير- جلال المسري:

وسط أجواء حماسية انطلقت بطولة الجونة الأولى لرياضة "البادل تنس" بمشاركة عشرات الفرق ومئات اللاعبين، وتستمر المنافسات على مدار 3 أيام داخل ملاعب جديدة أنشئت بمواصفات عالمية في حضور عدد كبير من عشاق اللعبة.

صورة 1

وشهدت المنطقة المخصصة للبطولة مساء أمس توافد نحو 100 فريق من السيدات والرجال، انهمكوا في الاستعدادات النهائية لهم قبل بدء المباريات سواء بالتدريب داخل ملاعب "البادل تنس" البانورامية أو بتجهيز أدوات اللعب، بينما يمر عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة المنظمة للبطولة للتأكد من جاهزية كافة التفاصيل قبل المباراة الافتتاحية.

صورة 2

وتلقى رياضة البادل تنس إعجاب وإقبال منذ ظهورها في مصر وهو ما دفع منسي إلى تنظيم بطولة لها في الجونة "نسعى دائما لتقديم شيء جديد لمحبي الرياضة، وتلك اللعبة تمنحهم طاقة إيجابية فور دخولهم إلى الملعب" يساعد على ذلك وجود مستويات مختلفة في البطولة سواء للمبتدئ والمتوسط والمحترف والأجواء المحيطة من المناظر الخلابة في المدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

صورة 3

ومنذ الإعلان عن إقامة أول بطولة للبادل تنس في الجونة "وجدنا حماس كبير لدى الفرق المشاركة، هناك تزايد بشكل ملحوظ لعشاق البادل" وفقا لمنسي الذي يرى أن إطلاق بطولة في تلك الأيام مؤشر قوي عن الاهتمام بالارتقاء باللعبة إلى مراحل متقدمة "سنعمل في الفترة المقبلة على تحقيق نجاحات بنفس المقدار الذي جرى في بطولة الاسكواش".

صورة 4

ومع بدء المباراة الافتتاحية علت صيحات الجمهور لتشجيع اللاعبين، لا تتوقف حركة الكرة الصغيرة، يندفع كل فريق لتحقيق أكبر قدر من النقاط، أصوات الموسيقى وهتاف الحضور يُشعل الأجواء فيما ترتسم الابتسامة على وجه طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة "تفاعل الجمهور وسعادته أمر إيجابي جدا، دليل على نجاح البطولة خاصة مع مجيء عدد منهم من خارج المدينة".

جرى التجهيز لإقامة البطولة في الجونة منذ فترة طويلة "بإطلاق أول ملعب بادل تنس مع المواصفات العالمية المناسبة للعبة" وهي خطوة ضمن تجارب سابقة لدعم جميع أنواع الأحداث الرياضية المحلية والدولية منذ 31 عاما "نؤمن بأن لدينا مسؤولية كبيرة في تطوير مختلف المجالات وبالأخص الرياضة والفنون وريادة الأعمال".

صورة 6

ويسعى الجميع في البطولة الحالية لتقديم تجربة فريدة الرياضيين والمتابعين لتلك اللعبة فضلا عن التعامل بحرص مع أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم "اتخذنا كافة الإجراءات الاحترازية بداية من تصميم منطقة الملاعب، هناك مساحات واسعة حولها للحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الجمهور" توافر مواد التعقيم والتنويه على ضرورة ارتداء الكمامات "وداخل الفنادق المختلفة بالمدينة نتعامل وفق الإجراءات المطلوبة من وزارتي الصحة والسياحة والآثار" يذكرها كامل بثقة.

صورة 7

ويعتقد المدير التنفيذي للجونة أن بطولة البادل المقامة في المدينة ستساهم في دعم الرياضة "وفي الأونة الأخيرة قمنا بإنشاء أكاديمية للبادل تنس لتعزيز نمو الرياضة في السنوات القادمة" لاستضافة عدد من الفعاليات الرياضية الهامة تزامنا مع بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ومهرجان الجونة السينمائي، وبطولة الجونة للصيد.

بعد ساعات من اللعب المتواصل انتهت مباريات الأمس من بطولة البادل تنس، احتفل الفائزون مع ذويهم وأصدقائهم بينما ينتظر الجمهور باقي المنافسات خلال يومي الجمعة والسبت حيث يشهد الأخير ختام البطولة وإعلان الفائزين بالمراكز الأولى "هناك نية أن تكون البطولة أول خطوة في طريق طويل نعمل خلاله على استضافة البطولات الدولية المختلفة" يقولها منسي بفخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان