إعلان

"كيرو" وزوجته المكسيكية يشاركان في "ماراثون الجونة" لمواكبة "الحياة الجديدة"

02:05 م الجمعة 05 نوفمبر 2021

كيرو وزوجته في ماراثون الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:
تصوير-علاء أحمد:

كانت السعادة تملأ وجهيهما، بعدما انتهيا من المشاركة في "نصف ماراثون الجونة". يعتبر الزوجان أن مشاركتهما في حدث كهذا يزيد من اندماجهما مع "الحياة الجديدة".
منذ ٥ سنوات تعرف كيرو ناشد، وهو مصري، على مرثا، وهي من المكسيك. التقيا في أمريكا وتزوجا، قبل أن يستقرا في القاهرة.

صورة 1

لم تناسب الحياة في القاهرة الزوجة المكسيكية، زحام العاصمة والتلوث كان سببا في التفكير للارتحال إلى الجونة؛ فأصبحا من سكان المدينة السياحية منذ حوالي العام.

بمجرد أن علم المصري والمكسيكية عن "نصف ماراثون الجونة" قررا الاشتراك، ليس بهدف المنافسة على الفوز بالمركز الأول، لكن بغية الاندماج مع شكل الحياة في الجونة، حيث تعلو قيمة الفعاليات الرياضية والفنية.

صورة 2

مسابقة "نصف ماراثون الجونة"، تستضيفها مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الاحمر، وتنظمها شركة تراي فاكتوري، الفاعلة في مجال إدارة الفعاليات الرياضية في مصر، وتحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة، وإشراف الاتحاد المصري لألعاب القوى.
أكثر من ٨٠٠ متسابق، من ٣٧ دولة مختلفة، في الفئة العمرية من ٥ إلى ٧٠ عاما، شاركوا في "نصف ماراثون الجونة"، من بينهما "كيرو" و"مارثا"، اللذان شاركا في الجري لمسافة ٥ كم، وعبرا عن سعادتهما بالمشاركة، والاندماج مع المجتمع الجديد، والذي وجدت فيه زوجته المكسيسكية راحة أكبر.

يأتي "نصف ماراثون الجونة"، تماشيا مع استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية، التي تهدف إلى استضافة العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية، لتشجيع السياحة الرياضية، بالإضافة إلى تشجيع الدور التنموي والمجتمعي الذي يجعل من مدن أوراسكوم للتنمية منارة للفن والثقافة والرياضة في مصر والشرق الأوسط، بحسب عمر الحمامصي، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية.
ينوي "كيرو" و"مارثا" عدم تفويت أي فعالية رياضية أو فنية في الجونة إذ أحبا الحياة في المدينة الساحلية، واندمجا مع أهلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان