إعلان

بعربة الأطفال.. حكاية أصغر مشارك في ماراثون الجونة

12:42 م الجمعة 05 نوفمبر 2021

حكاية أصغر مشارك في ماراثون الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الليثي:
تصوير- علاء أحمد:

من داخل عربة الأطفال كان مراد ابن الثمانية أشهر مشدوها لما يجري حوله، يلتفت يمينا ويسارا وهو يتابع ٨٠٠ متسابقا يشاركونه ماراثون الجونة.

قبل أيام استقر قرار هبة محسن على المشاركة بماراثون نصف الجونة بعدما رأت إعلان السباق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "اشتركت من المنظمين في ماراثون أسوان والأهرامات وكانت أحداث ممتعة والمرة دي قلت لازم مراد ينبسط معايا" تقول الأم وهي تدفع سيارة صغيرها المبتسم لما يجري حوله.

أكثر من ٨٠٠ متسابق، من ٣٧ دولة مختلفة، في الفئة العمرية من ٥ إلى ٧٠ عاما شاركوا في مسابقة "نصف ماراثون الجونة"، تستضيفها مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الاحمر، وتنظمها شركة تراي فاكتوري، الفاعلة في مجال إدارة الفعاليات الرياضية في مصر، وتحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة، وإشراف الاتحاد المصري لألعاب القوى.

لم تكن هبة تهتم للرياضة في صغرها غير أنها باتت تبحث عن كل حدث للمشاركة به "شئ صحي جدا وبيؤثر في حياتنا ويخليها أفضل" لذا أرادت ان يكون لمراد ابنها الأوحد نصيبا للمشاركة حتى وإن لم يدرك بعد ماهية الأحداث "قلت عينه تتعود على الرياضة وشكلها وهو لسه بيبي".

في نهاية السباق لم تنشغل الأم بترتيبها في الماراثون كل ما همها هو السعادة البادية على وجه مراد وتنفيذ فكرتها ببساطة وهي تحلم بمشاركات أكثر لطفلها وحب أكبر للرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان