إعلان

"مقاس حذائه 55.5.. ويملك رقما قياسيا عالميا".. من هو عملاق "عمر ودياب"؟

04:21 م الأحد 26 أبريل 2020

حمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

خطف الممثل العملاق، حمد فتحي، الأضواء بمسلسل "عمر ودياب" بسبب طوله الفارع؛ بعد تجسيده لاعب كرة سلة الحلقة الثانية من المسلسل بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر.

ظلم يقتصر ظهور حمد على "عمر ودياب" فقط، بل شارك العملاق ببرنامج "محدش فاهم حاجة" وجسد شخصية مساعد الفنان الكوميدي محمد ثروت في الحلقة الثانية من البرنامج.. فمن هو العملاق؟

1- "حمد" يبلغ من العمر 26 عاماً، أما طوله، فيصل إلى 225 سم من قرية أبيس بالإسكندرية وهو يلقب بـ"أطول رجل في مصر".

6

2- فتحي بطل رياضي مصري شارك مع منتخب مصر الأول لكرة اليد والمنتخب الأول لكرة السلة وتوج مع الأول بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأفريقية التى اقيمت في الكونغو برازافيل عام 2015 وتوج مع منتخب مصر للسلة بالبطولة العربية التي أقيمت في القاهرة ديسمبر 2016.

14

3- انتزع الرقم القياسي لأطول لاعب يد فى العالم من اللاتفي دينيس كريستوبانس الذى يبلغ طوله 215 سم لتصفه صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة بـ"الرياضي الخارق".

3

4- يقوم حمد بتفصيل كل شيء يخصه، من كافة ملابسه حتى الحذاء لأن مقاسه 55.5".

هذا المقاس غير متاح في مصر، لذا يضطر إلى "تفصيله" أو شرائه من الخارج.

4

5- في منزله الذي أتم تجهيزه اختار "حمد" أن يُنفذ أبوابا وأسقفا عالية الارتفاع، فضلًا عن إعداد سرير كبير يصل طوله لنحو 2.50 متر- وفق روايته.

5

6- حمد هو المصرى الوحيد الذى يمثل منتخب بلاده- دوليا- في لعبتين جماعيتين مختلفتين ويتوج ببطولتين.

12

7- ضخامة "حمد" لم تُبعده عن الناس، يتسم بكونه شخصًا اجتماعيًا، علاقاته طيبة "محترم، ولم يتطاول يومًا على جيرانه أو زملائه رغم قوته وطوله الفارع" كما يقول أحد جيرانه بالقرية.

7

8- تزوج عام 2017 بعد معاناة من رفض الفتيات له بسبب ضخامة بنيته.

11

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان