إعلان

مصطفى "the king".. كواليس "فوتو سيشن" على الطريقة الفرعونية

07:20 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

مصطفى نوفل

كتب- محمد زكريا:

لم تكن المرة الأولى، التي يعقد فيها أبانوب رشدي، جلسات تصوير، فعلها مرات، وكان إثناء غير مصريين على صوره المتتالية، حيث يرسلها لمجموعات على فيسبوك تضم أجانب، مدخله إلى الفكرة، "كنت بعمل فوتو سيشن عملها مصورين أجانب قبلي، وكان بيتألي أنهم متفاجأين أن في مصور مصري بالشطارة دي"، فأراد أن يثبت جدارته ويؤكده لبلده، ولم يجد أفضل من مجموعة صور بطلها زي فرعوني وشاب من ذوي الهمم.

1

في حي عزبة النخل بالقاهرة، نشأ رشدي، تعلم التصوير، لكن لم يتخذه مهنة أصلية، صاحب الـ29 عاما يعمل مصمم جرافيك، فيما يحترف التصوير منذ 14 عاما "بصور أفراح، فاشون، ميك آب.. "، وكما اعتاد مثل تلك الصور، التقط مجموعة للشاب مصطفى نوفل، وعنونها: "the king of model".

2

تواصل رشدي مع والدة نوفل، عرض عليها فكرة "الفوتو سيشن"، وافقت السيدة على الفور، تقول إنها "متأخرش عع أي حاجة تفرح ابني"، حضرت وابنها من محافظاتهم الغربية، إلى القاهرة، في الوقت الذي أتم المصور كل التفاصيل: "فَصّلت لبس مخصوص عشان جلسة التصوير، وحجزت الاستوديو"، التقط الصور، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

3

تفاعل كبير، حصدته الصور، أسعد ذلك رشدي، وبدد التعب الذي تكبده، آلاف من اعجابات، وتعليقات مشيدة بالصور، بفكرتها، مصورها وبطلها، الذي ما أن شاهد الصور منشورة حتى "قالي: هو ده أنا يا ماما، قولتله: أه يا حبيبي، قالي: جميل تحفة، ومسك أيديا وبسها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان