إعلان

دينا ثروت للمصريين: "لازم كلنا ننزل ونحافظ على بلدنا"

05:10 م الأربعاء 28 مارس 2018
دينا ثروت للمصريين: "لازم كلنا ننزل ونحافظ على بلدنا"

كتبت – سحر عزام:
وجهت الإعلامية دينا ثروت، رسالة للشعب المصري، بعد تصويتها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية قائلة: "السيسي نازل قدامه ناس كتير جدا مش لوحده، نازل قدامه الصهاينة وأمريكا وأمير قطر ونشطاء الغبرة والإخوان بخططهم للسيطرة على سيناء والدواعش".

وأضافت "ثروت"، خلال رسالتها للمواطنين: "لازم كلنا ننزل وننتخب الرئيس عبدالفتاح السيسي علشان نقدر نحافظ على بلدنا، وشهداء الشرطة والجيش بيروحوا يحاربوا علشان خاطر إحنا نعيش، إنتوا نسيتوا لما الإخوان كانوا موجودين ونسيتوا كم المعاناة والعذاب والمرار الطافح اللي شفناه، وفاكرين اللجان الشعبية والإخوان يبهدلوا الناس في الشوارع".

ولفتت لأهمية تكاتف جميع المصريين معًا، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية؛ حفاظًا على حالة الأمان التي يعيشها المصريون خلال السنوات الأخيرة.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان