إعلان

بالفيديو - لمياء.. فتاة التنورة تتحدى الرجال

06:32 م الإثنين 20 أبريل 2015

لمياء.. فتاة التنورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

رغم أن هذا فن التنورة ليس مألوفا بالنسبة للفتيات إلا أن فتاة من مدينة الإسماعيلية قررت كسر هذه القاعدة لتتعلم الدوران لمئات المرات ولتصنع لها قاعدة جماهيرية كواحدة من بين عدد قليل للغاية يمارسن هذا الفن.

وفي مقابلة بالفيديو مع وكالة أنباء الشرق الأوسط؛ قالت لمياء - 23 سنة - إن هناك تدريبًا خاصًا لمقاومة الشعور بـ"الدوخة" أو الدوار نتيجة استمرار الدوران لفترة طويلة.

وأضافت أن بعض الناس يمكن أن يتقبلوا أن يكون فنان التنورة فتاة بينما يندهش آخرون ويرون أن من الصعب أن تمارسها من النساء رغم أن هناك بالفعل بعض الصعوبات مثل حمل حقائب المعدات الثقيلة ولكن هذا يهون مع حب هذا الفن.

ولفتت إلى أنها كان لديها بعض الأصدقاء يعملون في فرقة فنية بها فقرات تنورة وقالت " كنت آخذ تنورتهم بعد عملهم وأقوم بتصوير نفسي باستخدام جهاز التابلت، وأرى نفسي وأنا "أدوخ" مرة وأقف مرة حتى تعلمت من أخطائي.

وأوضحت أنها لحسن حظها لم تتعرض لمشكلة إلغاء حفلات بسبب تراجع السياحة في بعض الفترات الماضية.

وأشارت إلى أن العاملين في هذا المجال ليسوا بالعدد الكبير ولكنها منذ أن بدأت رحلتها مع هذا الفن لم تر سوى فتاة واحدة، بالإضافة إليها يدرن بالتنورة، لكن كثيرات يرغبن في ذلك ولكنهن لا يحتملن مواصلة العمل وهذا ربما يحدث لدى بعض الرجال أيضا في تحمل الدوران المستمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان