إعلان

عيون "نادية لطفي".. بشرة خير لـ"آدم"

11:08 ص الإثنين 29 سبتمبر 2014

عيون نادية لطفي.. بشرة خير ل ـآدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – يسرا سلامة:

رغم ابتعادها عن عالم الفن والتمثيل لفترة ليست بالقليلة، إلا إنها لازالت حاضرة، لتكون الفنانة القديرة "نادية لطفي" مصدرًا لوحي المصمم الشاب "كريم آدم"، والذي استعان بعينيها على أفيش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السادسة والثلاثين لهذا العام.

يقول المصمم الشاب أن المداولات حول بوستر المهرجان استمرت بينه وبين الناقد "سمير فريد" و"محمد سمير" المسئول عن المهرجان، ليتم اختيار أكثر من صورة، ليتم الاستقرار في النهاية على النصف العلوي من وجه الفنانة نادية لطفي في فيلم "أبي فوق الشجرة".

يقول "آدم" إن اختيار العين له دلالة أيضًا هذا العام؛ حيث إنها الرابط بين السينما والمتفرج، فللسينما عين وللكاميرا عين، وللجمهور عين يتابع بها سحر ما يُقدم له من فنون، ويضيف "آدم" إن فكرة العين تعبر عن "الفوكس" أو التركيز، لتعبر عن القرب بين الممثل والمشاهد، والذي كان أكثر وضوحًا في عيني "نادية" في تلك الصورة بالافيش.

يتابع "آدم" إنه بجانب أفيش "نادية لطفي"، فإنه سيتم تكريمها عن مجمل أعمالها في تلك الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي، وحصولها على جائزة الهرم الذهبي وهى جائزة "نجيب محفوظ".

عيون "نادية لطفي" هي البداية للمصمم الشاب في عالم أفيشات عالم السينما، بعد أكثر من خمس سنوات للمصمم الشاب في تصميم عدد كبير من أغلفة الكتب، "بدأت في الدعاية والإعلان، ثم تصميمي العديد من أغلفة الروايات والقصص القصيرة والمجموعات الشعرية"، يذكر "آدم" إن أكثرها قربًا إليه غلاف كتاب "زمن الغم الجميل" للكاتب الشاب "عمر طاهر".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان