إعلان

أكثر من 100 ألف جنيه إيراد السيرك القومي خلال العيد

12:02 م الجمعة 01 أغسطس 2014

أكثر من 100 ألف جنيه إيراد السيرك القومي خلال العي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

حقق السيرك القومي بالعجوزة برئاسة الفنان ''عادل رضا'' أكثر من 100 ألف جنيه إيراداً خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

وقال الفنان ''عماد سعيد'' رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية، إن أيام العيد الثلاث شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهورعلى حفلات السيرك القومي، ومن شدة الإقبال والتزاحم على شباك التذاكر علقت لافتة '' كامل العدد'' قبل بدء البرنامج بثلاث ساعات.

من جانبها ، قالت رحاب عبد الخالق مدير عام المركز الإعلامي، إن برنامج السيرك يتضمن 14 فقرة من أروع وأخطر فنون السيرك منها : البيسكليت ويقدمها الفنانين ''أولاد ياسين''، الطوق الهوائى ويقدمها الفنانة''كريمة''، والتنشين بالخناجر ويقدمها الفنان''محمود ابو العينين''.

كما يقدم التوازن على السلك ويقدمها الفنان'' محمد عصام الحلو''، التوازن الهوائى ويقدمها الفنان''أحمد ياسين''،التوازن على المرجيحة ويقدمها الفنان''أمير مجدى''، البامبوك ويقدمها فريق البامبوك برئاسة الفنان''علاء راشد''،ويختتم البرنامج باستعراض الأسود والنمور للفنان'' مدحت كوتة'' .

جدير بالذكر أن السيرك القومي يشارك في نفس الوقت بمهرجان الفنون الذي يقام إعتباراً من 29 يوليو ولمدة 40 يوم على مسرح البالون بالعجوزة ومسرح محمد عبد الوهاب بالأسكندرية.

كما يقدم السيرك برنامجا يتضمن (20) فقرة بمقره بجمصة برئاسة الفنان القدير''محمد النوبي'' اعتباراً من 23 يوليو ولمدة شهرين، ويختتم البرنامج بإستعراض الأسود والنمور للفنان الكابتن''محمد الحلو'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان