إعلان

انتل تؤكد تمسكها بالسوق المصري وتنتهى من تدريب 500 معلم

04:03 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ادهم عطية:

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، وخاصة الاوضاع الاقتصادية، تعمدت مجموعة من الشركات العالمية أن تكثف من نشاطها تأكيدا لتمسكها بالعمل والاستثمار في السوق مثل شركة انتل العالمية، التي قامت بحضور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم بتكريم مجموعة من المعلمين، في اطار مسابقات برنامجي انتل للتعليم وإنتل للتعلم اللذين وفرا فرصا تدريبية وتعليمية لـ 500 ألف معلم و250 ألف طالب مصري، وذلك في حفل لتوزيع الجوائز بمقر وزارة التعليم.

وتنافست على جوائز البرنامجين، حسب ما ذكرته الشركة في بيانها، لهذا العام 1150 مشروع مقدمة من معلمين وطلاب في 22 محافظة. وركزت المشروعات على كيفية دمج التكنولوجيا بشكل فعال مع أساليب التعلم وطرق التدريس الحديثة لتحسين جودة التعليم في مصر. وتم اختيار الفائزين بجوائز البرنامجين وفق سبع فئات مختلفة، مثل أفضل مشروع تعليمي، ومدرس، ومدرسة وافضل مركز تطوير تكنولوجي.

واتيحت المشاركة في المنافسات لجميع المدرسين والطلاب المصريين الذين شاركوا في ـبرنامجي انتل للتعليم وإنتل للتعلم." وكان للبرنامجين التدريبيين من شركة انتل اثر كبير عالمي حسب ما قالته الشركة، وقامت بتدريب عشرة ملايين مدرس على مستوى العالم من بينهم 500 ألف مدرس في مصر وتلقى أكثر من 250 ألف طالب فرصا تدريبية تحت مظلة "برنامج تطوير أساليب التعلم".

وقالت نهال عباس مديرة الشؤون المؤسسية في انتل مصر "التعليم هو مفتاح النهوض ببلادنا إلى المستوى التالي من التنافسية العالمية وفي إطار التزام شركة انتل المتواصل بتطوير مصر عبر "مبادرة مصر غدا" التي تركز على استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في تطوير البلاد يسعدنا أن نلهم المعلمين والطلاب وأن نحثهم على استخدام التكنولوجيا في التعليم من خلال برامجنا التعليمية.

وأضافت "جميع انشطة انتل وبرنامجي انتل للتعليم وإنتل للتعلم سيواصلان التنسيق والعمل للوصول وتطوير عدد أكبر من المدرسين والطلاب لضمان التنفيذ الفعال لاستخدام التكنولوجيا في فصول المدارس المصرية."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان