إعلان

على الرغم من ''أليكسا''.. الطقس ''حار'' على موقع ''الأرصاد الجوية''

12:30 م الإثنين 16 ديسمبر 2013

على الرغم من ''أليكسا''.. الطقس ''حار'' على موقع '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - يسرا سلامة:

عاصفة ثلجية، عرفت باسم ''أليكسا''، تجتاح الشرق الأوسط بأكمله، تصيب خمسة دول عربية بالشلل، من بينهم مصر، والتي عرفت على إثرها تلك العاصفة لأول مرة الغطاء الثلجي في المدن المركزية، وليس فقط المناطق الحدودية.

لكن يبدو أن العاصفة الثلجية لم تعرف طريقها إلى موقع ''هيئة الأرصاد الجوية'' بعد، في لافتة غريبة من إدارة الهيئة، ذكر موقع هيئة الأرصاد الجوية حرارة الأيام المقبلة قائلًا: ''طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب علي الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وعلى جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا''.

كما أضاف الموقع الإلكترونى للهيئة :''تقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحاً على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة كما تظهر السحب االمنخفضة شمالا والمنخفضه والمتوسطه جنوبا والرياح خفيفة الى معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الاحمر''.

وعلى الرغم مما نقله الموقع؛ فقد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية للأيام المقبلة أن يسود طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا على جميع الأنحاء؛ حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبها سقوط الأمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من شمال الصعيد. العنوان

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان