إعلان

بركاتك يا مرسي .. كريم حضن فاطمة

05:36 م السبت 30 يونيو 2012

تقرير - هند بشندي:
''مرسى يصر على صلاة الفجر فى المسجد'' , ''مرسي لاحظ وقوف عدد من طاقم حراسته لمدة طويلة فى الشمس أثناء الظهيرة، فسأل قادة الحرس قائلاً: «هما واقفين من قد إيه؟» فأجابوا: «من أكتر من ساعتين»، فغضب وأمر بصرفهم''.

اخبار انتشرت بكثرة عن رئيس الجمهورية الجديد دكتور محمد مرسي الذى حلف اليمين منذ ساعت معدودة، وقد حولت هذه الأخبار الحديث من أخبار الرئيس لبركات الرئيس.

فقد أفرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساحة الحديث عن ''بركات الريس'' ، ساخرين من الإعلام الذي يتناول تفاصيل حياة الرئيس الجديد ومن بعض أنصار ''مرسي'' الذي اعتبروه انهم يمجدوه بشكل مبالغ فيه، ويحطيونه بهالة من القدسية.

وعم هذا كتبت أستاذة العلوم السياسية دكتورة هبه رؤوف عزت على صفحتها في موقع تويتر ''أخبار مرسي الشخصية تدخل تحت باب الخصوصية.. احترموا أخبار الصلاة وإكرام الحُراس فهي لا تعنينا''.

لكن بالفعل هذه الأخبار اهتم بها شباب مواقع التواصل الاجتماعي واعطت لهم مساحة من السخرية حول التمجيد الدائر حول شخصية الرئيس مستغلين حرية النقد المتاحة، ومن اكثر ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا ''النهارده ركبت مع سواق تاكسي، وحكى لي عن بطولات وكرامات الريس مرسي حكى لي عن زبون ركب معاه من الشرطة العسكرية قال له إنه شاف بعينه اللي هايكلها الدود الريس مرسي وهو واقف ينظم المرور قدام القصر كما لو كان مواطن في لجنة شعبية!!

وزبون تاني إتضح فيما بعد إنه طباخ الريس أقسم له عظيم تلاتة إن الريس مرسي هو اللي بيغسل المواعين!!

وزبون تالت من الحرس الجمهوري حلف يمين طلاق بالتلاتة إن الريس مرسي كان نازل يصلي الفجر لقى عسكري نايم راح مطبطب عليه وغطاه وكلف رئيس الحرس الجمهوري بحراسة العسكري لحد ما يصحى!!

وحاجات كتير يا باشا مما لا يتسع الطريق لذكرها، وقبل ما أنزل من التاكسي جيت أدفع الأجرة مارضيش ياخد، حلفت عليه، قال لي أنت مش عارف أنا مين؟ وراح رافع الكاب من على وشه، وقال : ''أنا الريس مرسي''

كما انتشر على موقع التواصل تعليق أخر ''ولا زالت الانجازات تتوالي ف يوم فوز مرسي بالرئاسه يقوم كريم باحتضان فاطمة ولأول مره من 83 حلقه !!..بركات امرسي‎''.

بينما كتب تامر جابر على صفحتة الشخصية على موقع الفيس بوك منتقدا شكل التناول الإعلامي لأخبار الرئيس ''وقالت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية صباح اليوم ان الرئيس مرسى قد سمى الله واكل بيمينه واكل مما يليه أثناء تناوله عام الافطار وهو ما اثار تعجب جميع طاقم المطبخ والحراسات المصاحب لسيادته''.

لكن بعيدا عن السخرية هناك من اقتنع بالفعل ببركات مرسي وظهر هذا الاتجاه في الخبر الخاص بارتفاع البورصة، حيث اجمعت التعليقات انها بركات الحاكم المؤمن، فقال عزيز الوضاحي ''أول بركات مرسي.. البورصة في مصر ترتفع فوووق''، وهو ما أكده عدد كبير من المواطنين متعجبين من هذا الارتفاع المفاجئ بدون اسباب سوى ''بركة'' الرئيس الجديد.

اقرأ أيضا:

رئيس الطائفة الإنجيلية : مرسي لا يملك قراره والمرشد يتحكم فى كل شئ

 


فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان