إعلان

بالصورـ جامعة الأزهر تكرم مفتي الديار المصرية في احتفال بأسيوط

04:24 م السبت 07 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

كرّم الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الديار المصرية، خلال زيارته لفرع الجامعة بأسيوط، حيث أهداه درع الجامعة تقديرًا لجهوده.

حضر الحفل اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، والدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط، والدكتور مينا عماد، نائب محافظ أسيوط، والدكتور حسن الخليل، أمين عام مساعد مجمع البحوث الإسلامية.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم، تلاها كلمة ترحيبية من الدكتور محمد عبدالمالك، الذي نقل تحيات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر. وأعرب عن فخره بتشريف مفتي الديار المصرية للجامعة، مشيدًا بدماثة خلقه وعلمه الوفير.

كما قدم عبدالمالك شكره لمحافظ أسيوط ورئيس جامعة أسيوط وجميع الحضور من القيادات التعليمية والتنفيذية والسياسية والإعلامية بالمحافظة، مؤكدًا على التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة.

من جانبه، أعرب الدكتور نظير محمد عياد عن سعادته بزيارة فرع الجامعة، مقدمًا شكره للدكتور محمد عبدالمالك وقيادات محافظة أسيوط على حفاوة الاستقبال، داعيًا الله أن يديم الأمن والأمان على مصر.

وهنأ محافظ أسيوط، الدكتور نظير عياد، بمناسبة توليه منصب مفتي الديار المصرية، معربًا عن فخره بوجوده في ضيافة فرع جامعة الأزهر بأسيوط، ومشيدًا بدور الفرع في تقديم الخدمات العلمية والاجتماعية والصحية والدينية. كما أشاد بدور علماء الأزهر في نشر الوسطية والتسامح.

وفي ختام الحفل، قدم الدكتور محمد عبدالمالك الدروع التذكارية للمحافظ ورئيس جامعة أسيوط ونوابهما، بالإضافة إلى الدكتور حسن الخليل. وشهد الحفل حضور عدد من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكليات فرع الجامعة بأسيوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان