إعلان

تخفيضات تصل إلى 30%.. إقامة 6 معارض "أهلًا مدارس" بجنوب سيناء

12:37 م السبت 07 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

أقامت مديرية التموين بمحافظة جنوب 6 معارض "أهلًا مدارس" لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة وفي متناول المواطنين محدودي الدخل، بهدف تخفيف العبء عن كاهلهم، . تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية، وتحت رعاية وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ووزير التموين والتجارة الداخلية.

وافتتح الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أحد المعارض الرئيسية بمدينة شرم الشيخ، الذي يضم كافة المستلزمات المدرسية "الأدوات الكتابية، الزي المدرسي، الحقائب والأحذية"، بنسبة تخفيض تتراوح بين 20 حتى 30%.

وتفقد المحافظ كافة أقسام المعرض، لمتابعة الأسعار ونسب التخفيض، وجودة السلع المعروضة، والاطمئنان عن مدى رضا المواطنين لتلك التخفيضات.

ووجه بضرورة التوسع في إقامة المعارض على مستوى مدن المحافظة، مع الرقابة المستمرة من مديرية التموين للحفاظ على توافر السلع على مدار أيام المعرض الذي يقام لمدة شهر.

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين. لتقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، وضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم خاصة أن المعروضات في متناول الجميع، لافتًا إلى أن المعرض يعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وقال المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة الزراعة، إنه جرى إقامة 6 معارض على مستوى المحافظة، بواقع معرضين رئيسيين بمدينتي شرم الشيخ وطور سيناء، و4 معارض فرعية بالمدن الأخرى، مشيرًا إلى أن المعرض الرئيسي بمدينة طور سيناء يضم أدوات مكتبية، وأحذية وحقائب، الزي الرسمي للمدارس، إضافة إلى جانب للسلع الغذائية التابعة لفرع دلتا ماركت بالطور، والتي تقدم عروضًا خيالية على أسعار السلع الغذائية داخل المعرض، بواقع 27 جنيه لكيلو السكر، وكيلو الأرز 24 جنيه، زجاجة الزيت الـ 800 ميلي 40 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان