إعلان

محاولة ابتزاز وفيديوهات مع 24 سيدة.. القصة الكاملة لواقعة طبيب أسنان الغربية

05:38 م الجمعة 06 سبتمبر 2024

محاولة ابتزاز وفيديوهات مع 24 سيدة.

الغربية- مروة شاهين:

زعمت سيدة تدعى "م.ن"، 39 سنة، مقيمة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تضررها من زوجها طبيب أسنان بإحدى العيادات الخاصة بمركز كفر الزيات بعد اكتشافها خيانته مع 24 سيدة، داخل شقة الزوجية وتصوير فيديوهات لهن.

وتقدمت الزوجة ببلاغ يحمل رقم 3412 إداري أول طنطا، ضد زوجها طبيب أسنان، اتهمته بالتعدي عليها وتضررها من خيانته لها.

وقال الدكتور "ا.ب " طبيب أسنان بمدينة طنطا والمتهم بممارسة الرذيلة مع سيدات، إن ما نشر عن وجود فيديوهات جنسية له، عار تماما من الصحة والسبب وراء ذلك محاولة ابتزاز زوجته له للحصول على أملاكه.

وأشار الطبيب إلى أنه يتعرض لحملة ابتزاز وتشويه من قبل زوجته وتستخدم فيها وسائل الإعلام لمحاولة الضغط عليه لإجباره على التنازل عن ممتلكات تتجاوز أكثر من 3 ملايين جنيه .

وأضاف أنه متزوج ولديه 5 أبناء في مراحل تعليمية مختلفة وأن يوجد بينه وبين زوجته خلافات منذ فترة وقامت في شهر يناير الماضي بتحرير محضر ضده بقسم أول طنطا تدعي تعرضها للتعدي والخيانة الزوجية ولم يتم إثبات شيء، ومرة أخرى قامت باستدراج إحدى السيدات لافتعال مشكلة داخل مكان عمله وتشويه سمعته.

وأضاف طبيب الأسنان إلى أنه حرر عدة محاضر ضد زوجته بتهمة الابتزاز تحمل أرقام 3919 إداري كفر الزيات و5441 إداري بمباحث الإنترنت.

وأضاف مصدر إن الواقعة مازالت قيد التحقيقات، لبيان صحة تلك الادعاءات من عدمه، بجانب فحص الفيديوهات المتقدمة للوقوف على مدى صحتها، وإذا كانت حقيقية أم مفبركة.

اقرأ أيضا

5 جثث على الطريق.. أول تحرك من النيابة بشأن حادث صحراوي أسيوط المروع

ودعوا الصيف والبحر.. تراجع نسب الإقبال على شواطئ الإسكندرية رغم عطلة "الويك إند"- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان