إعلان

ادعى سرقتها.. سائق كونتنر يتزعم عصابة ويستولى على شحنة 26 طن سمسم في الفيوم

07:45 م الخميس 05 سبتمبر 2024

مديرية امن الفيوم

الفيوم - حسين فتحي:

ألقت أجهزة الأمن في الفيوم والجيزة القبض على عصابة يقودها سائق كونتنر كبير، بتهمة الاستيلاء على كمية كبيرة من السمسم أثناء نقله من الفيوم إلى ميناء الإسكندرية تمهيدًا لتصديرها إلى ألمانيا.

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، بلاغًا من مندوب إحدى شركات تصدير السمسم، يفيد بأن سائق الكونتنر الذي يحمل 26 طنًا من السمسم تعرض لسطو من مجموعة أشخاص أثناء سيره عبر الطريق الإقليمي في حدود محافظة الفيوم. وأضاف البلاغ أن السيارة التي كانت محملة بالسمسم، بالإضافة إلى هاتف السائق المحمول، قد سُرقت.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد هاني تعيلب، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وضم المقدم محمد ثروت عبد الفتاح، مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير المباحث الجنائية بالفيوم. كشفت التحريات أن السائق يدعى عادل م. أ، 40 عامًا، ويقيم بالإسكندرية، وأنه اتفق مع عصابة في مدينة الصف بمحافظة الجيزة لشراء كمية السمسم، التي تقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيه.

وأظهرت التحقيقات أن السائق قام بتدبير واقعة سرقة وهمية للاستيلاء على قيمة الشحنة المنقولة من الفيوم إلى ميناء الإسكندرية.

تم القبض على السائق وشركائه، ويجري التحقيق معهم من قبل نيابة طامية التي تتولى القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان