إعلان

جامعة الزقازيق تستضيف فرق التصنيفات الإقليمية المؤهلة لبرنامج GEN-Z 2024

08:47 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

جامعة الزقازيق تستضيف فرق التصنيفات الإقليمية المؤ

الشرقية - مصراوي :

استضافت جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، الفرق المشاركة في التصفيات الإقليمية لأولمبياد الشركات الناشئة المؤهلة لبرنامج GEN-Z 2024، والتي تقام على مستوى إقليم منطقة القناة وسيناء لتضم 8 جامعات (الزقازيق، وقناة السويس، والعريش، وبورسعيد، وشرق بورسعيد التكنولوجية، والجلالة، وسيناء).

كان في استقبال الوفود المشاركة الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عسكورة مدير مركز إدارة المشروعات والابتكار وريادة الأعمال والتصنيف الدولي بالجامعة، وكذلك منسقي الجامعات المشاركة والطلاب المبتكرين.

أعرب الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق عن فخره باستضافة الجامعة

لتلك المسابقات التي تعد منصة مثالية للشباب الذين يرغبون في الوصول بأفكارهم إلى نماذج حقيقة بما يحقق مفهوم التنمية المستدامة 2030، مؤكدًا ثقته بقدرات شباب الجامعات المصرية كثروة قومية تساهم في بناء مستقبل مصر.

كما رحب الدكتور إيهاب الببلاوي بالحضور، وأعرب عن سعادته بالاحتفال المبهج والاستعدادات المتميزة التي أعدتها الجامعة لاستقبال الوفود وما يقدمه الشباب المبتكرين من أفكار متميزة، مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل مركز الابتكار والتصنيف الدولي لرعاية الطلاب المبتكرين وصولاً لمشروعات تخرجهم والتي يتم إيلاء اهتمام بالغ للمميز منها، موضحاً أن إقامة تلك المسابقات لرعاية أفكار المبتكرين يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي يناشد دائماً كافة مؤسسات الدولة بضرورة دعم وتبني أفكار الشباب المبتكرين.

جدير بالذكر، أنه سيتم تأهيل الفائزين للبرنامج التلفزيوني Gen-z وسيحصلون في المسابقة النهائية على جوائز قيمة، وفرص احتضان مميزة.

يأتي ذلك تماشياً مع السياسة الوطنية لدعم رواد الأعمال، وتحت رعاية د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، ود. هاني عياد المدير التنفيذي لصندوق دعم المبتكرين والنوابغ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان